الموضوع: المغاربة
coolmindDude

coolmindDude غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-08, 07:52 PM

رد: المغاربة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atooch مشاهدة المشاركة
اللي أعلمه إن هالمعلومة ماتدخل المخ
وخاصه البلد الوحيد اللي يصنع السلاح المتطور
والتصدير لدول آوروبا

رفقآ بعقولنا الله يرحم والديك

كل إنسان له الحق أن يفخر ببلده ويتغنى بها ولكن المبالغة لن تغير من الواقع شيئآ

تحياتي
تسلم يا غالي على تعقيبك بوضح لك بس ان هدا الكلام ما جبتو من راسي و مو انا اللي اخترعتو ادا بدور بالنت بتلاقيه
تحياتي و شكرا على اهتمامك: (138):[/QUOTE]

أختي الكريمة أقدر لك جهدك على نقل المعلومة
ليس كل مايكتب بالنت صحيح , ولو كانت المعلومة صحيحة لاستغنت دول الخليج عن استيراد قطع غيار طائرات الــ ( ف-15) (الترنيدو) (التايفون) الخ... وطائرات التدريب (السسنا) (والبي سي9) وغيرها من طائرات التدريب مثل ( مشتاق) وهي بالمناسبة طائرات تدريب باكستانية موجودة في الخليج وألغت التعامل العسكري وخاصة في مجال قطع غيار الطائرات مع أمريكا وآوروبا واتجهت للمغرب وخاصه أن إرتباط دول الخليج بالمغرب كبير , الدليل الأخر بأن المعلمومة غير صحيحة هو أن سلاح الجو المغربي ليس بذات القوة الكبيرة ولايصنف من القوات المتطورة في العالم من ناحية الطيران والتكنلوجيا. لذلك لم أدع المعلومة تمر مرور الكرام
ممكن تكون المعلومة صحيحة لو كانت صناعة القطع الصغيرة غير الحساسة والذخيرة ولكن عندما تكون المعلومة هي صناعة أفضل السلاح الآلي المتطور في العالم وقطع الغيار المهمة فهي معلومة غير دقيقة وغير صحيحة
أختي الكريمة لم أتطرق لهذه النقطة من فراغ فهي تتعلق بتخصصي وهو هندسة الطيران

أعرف أن المعلومة منقولة ( وناقل الكفر ليس بكافر ) ولكن هناك متابعين يجهلون بعض المعلومات ونقلها لهم دون الجزم بصحتها يرسخ في ذاكرتهم هذه المعلومات وعن طريقهم تنتقل هذه المعلومات لأشخاص أخرين رغم عدم صحتها
أعلم بأن هناك الكثير من المغاربة المتفوقين في شتى المجالات العلمية وللأسف اهتموا بهم الغرب ودعموهم أكثر منا وتأكدي بأن أي تفوق عربي في أي مجال هو فخر لنا جميعآ ونتشرف ونشعر بالسعادة عند سماعنا بتفوق عربي ونتمنى دائمآ أن يكون التفوق على أرض الواقع وليس على الورق.

شكري وتقديري لك

التعديل الأخير تم بواسطة coolmindDude ; 2013-03-08 الساعة 08:05 PM