مزيعيط جديد
مزعوط نشيط
مزيعيط جديد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-21, 05:11 PM

رد: 10 ايام مابين مراكش وكازا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جايك يالمغرب مشاهدة المشاركة
مزيعيط تقرير اروع من رائع انا مثلك رحت من شهرين وشوي وواول مره وجلست 15 يوم كلها في مراكشششششششششش ابو عبدالله ماقصرمسكني طرف الخيط بمراكش وطحت بسمسار عن طريق مغربي خوي ابو عبدالله بس ابو عبدالله ذيبان الرجال حاول يساعدني بس ماعجبني منتجع الروز قاردن وكلن له رائيه وطلبت منه يكلم لي صاحبه يشوف لي فله وادري ان ابو عبدالله قصده فزعه راح خويه كلم لي سمسار وشفت الفله خاصه 4 غرف وزوينه 3500 زرفه بس مو مشكله صاحبكم ذيب كشفته من ثالث يوم وسويت نفسي مسافر اغادير وظبطت راعية الفله الفرنسيه هههههههههههههههه وحياتكم 2000 درهم ابوك يالفرق ووصراحه حبيت مراكشششششششش مع اني كان ودي اسوي جوله كازا مراكش اغادير بس راجع شهر يونيو وبحاول اعوض قريب انزل لكم التفاصيييل الممله تقبلو مروري
حياك الله اخوي وانت اروع وشكراً ع المجامله عن جد التقرير مو اللي انا بغيته يمكن صياغتي له او طريقتي فيه المهم مراكش حلوه بس انا حبيت كازا اكثر منها مراكش تنفع للقروبات

وفلل اما شخصين ومو حقين سهر برى كثير ماانصحهم فيها لقلة الاماكن السياحية فيها انا اعطيها بالكثير خمس ايام الى اربع ايام يمكن اني سافرت بوقت مو مثل الصيف كل شي

متوفر ومفتوح مثل الشواطي الصناعيه والمدينه المائيه وغيرها لكن ارجع واقول كازا حبيتها اكثر من مراكش ورجعتي القريبه ان شاء الله مخطط ع كازا والمحمدية والجديدة واحتمال مو اكيد

اغادير يومين اما بالنسبه لاابو عبدالله يعلم الله اني اخجل وانا اكتب عن هالادمي فعلاً رجال ونعم مايقصر مع اي شخص يعلم الله ماقصر معاي ووقف معاي وقفه تبيض الوجه حتى الشقه

اللي دبروها لنا اللي من طرف ابو عبدالله كان قيمتها 750 درهم غرفتين وصاله بمنطقة قليز كل شي قريب مننا واقرب شي مطعم الفاسيه جارنا هههههه وامان ووضعها توب التوب

وانا اتوقع رجعتي اما بشهر مايو او يونيو ماعاد فيني صبر لباها من ديره.

في انتظار تقريرك يالغالي

تحياتي لك