zezuom
مزعوط ذهبي
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-26, 10:45 PM

رد: استفسار عن مراكش؟؟

هلا اخوي..وحياك الله بين اخوانك.....وكلام اخوي مهتم 100% بس اشوف توزعها اسبوع اغادير والباقي مراكش وعني انا بغيت اقولك كازا ههههههههههههههههههه واحد مزعوط كازا

بس اشوفك حددت وخلصت بس لو تخليها مراكش وكازا وقريبه من بعض وحتى مراكش واغادير خطها او طريقها معقول جدآ..وبالنسبه للسكن في مراكش اخونا اهنجار خليجي اتوقع اليوم

او بكره يكون متواجد هنا لانه كان مسافر مراكش وعندك وقت للحجز وكل شي..وبالنسبه لسؤالك عن وضع المداهمات في ابريل من اصعب الاسئله اللي شفتها هنا هههههههههههه

ولا ودي اشوفها انا توقعتك بتسأل عن الطقس في ابريل والاجواء.....الخ وشلون وضع المداهمات في ابريل هههههههههه ررررررررررررررركز بالله عليك سؤال طبيعي ذا ررررررررررررررركز بليييييييز

نت ذكرتني باللي شاف قشر موز قدامه وقال لخوياه بالله وخروها لا اطيح هههههههههه...الامور زينه وابشرك وقتك احلى وقت هو فصل الربيع واجازه الربيع في مغربنا الغالي ووقت طلوع الزهور

وتفتح الورود واجواء خياليه واخوك انشالله هناك ههههههههههه انا مثبت هالوقت كل سنه...اتمنى كفينا ووفينا ولا يهينون الشباب وتحياااتي

التعديل الأخير تم بواسطة zezuom ; 2013-03-27 الساعة 12:41 AM سبب آخر: خطأ املائي