عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر
سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,579
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-20, 01:00 AM
 
Cool كذبـ النــساء أكثر , لكنـ كذبـ الرجال أخطـر

ردآآ على موضوع المجنونة شوكولاطة واالاحصائية اللي تتقول ان النساء كيكذبو بزاف
يس احنا كنكذبو بزاف لكن كذبنا ناعم مهضوم

نخليكم مع الاحصائية


دراسة بريطانية حديثة، قالت ان النساء يمارسن الكذب في الأغلب حين يتعلق الأمر بقيمة مشترياتهن الأخيرة، بينما يتلاعب الرجال بالحقائق في الأغلب». الدراسة رمت الى فكرة مفادها ان كذب النساء قد يكون «اكثر»، بينما كذب الرجال هو «الاخطر».
مام ذلك جاء خبر طريف اخر وتناول هذه الافة البغيضة ومفاده ان الرجال في ألمانيا لديهم طرق للعيش في سلام مع زوجاتهم ،فهم يكذبون عليهن في كل شيء، ابتداء من مستوى دخلهم وحتى الادعاء بأنهم لا ينظرون إلى أي امرأة أخرى.

وكشف الاستطلاع الذي قالت وكالة الانباء الالمانية انه شمل 1066 من الرجال الالمان تتراوح أعمارهم بين 20 و60 عاما أن الرجال يكذبون فيما يتعلق بالمال ليبدوا كالعباقرة في الشؤون المالية ولتجنب الدخول في مجادلات مع زوجاتهم.

تجنبا للمجادلة التي تبرع بها النساء

وعودة للحديث هنا عن الزوج العربي الذي برأي الاربعيني سليم منجد، يلجأ الى الكذب والمواربة احيانا في اصغر تفاصيل حياته و حتى اكبرها وذلك كي لا يفتح على نفسه ابوابا و» طاقات « هو في غنى عنها.

وزاد «هناك مقولة : انني لا اكذب بل اتجمل ، وهي برأي طريق للبعض للتخلص من عبء الدخول في توضيحات ومجادلات قد ينجم عنها خلافات وقطيعة اجتماعية، وحتى مشاكل زوجية وعائلية».


ويضيف «لعل كذب الرجل في الغالب هو بسبب كون الرجال بطبعهم لا يحتاجون إلى العطف و المواساة، وهم اقدر على المواجهة ،فطبيعتهم تختلف عن طبيعة النساء».


صافي يا صافي اسكت حتى كلمه صافي : (724):

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس