عرض مشاركة واحدة
مزعوط الجبيل
مزعوط قدير
المشاركات: 213
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الجبيل الصناعية
مزعوط الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-24, 02:07 AM
 
Wink بداية الزعطة,, رحلتي لأغادير + الرباط



اولاً مرحبا بكل مزعوط ومزعوطة وبأحبابنا المزاعيط الصغننين

أخوكم مزعوط الجبيل شرقاوي يجرح ويداوي


زعطتي كانت شبه قديمه من سنة 2002 كنت أسمع من زملائي بالعمل عن علوم المغرب : (694): وسفراتهم للمغرب : (719): وكنت أمني النفس بالسفر يوماً ما للمغرب والإستمتاع بسحر هذا البلد العربي: (602):

في عام 2004 وفي شهر يونيو بالتحديد عقدت العزم على السفر للمغرب : (212): , وجهزت نفسي : (589): وأخذت جميع المعلومات عن المغرب والوجهه والسكن والمصاريف من طأطأ للسلام عليكو.

الميزانية كانت 10 ألاف ريال سعودي غير قيمة التذكرة.

حجزت التذكرة لكن ناسي من أي خطوط بمبلغ 3300 ريال, خط سير الرحلة من البحرين-الدوحة - طرابلس تنزيل ركاب ثم لمطار محمد الخامس ثم الانتظار 4 ساعات والتوجه لأغادير.


بتسألون ليه توجهت لأغادير مع انها اول سفرة لأن الشباب اللي دايم يسولفون لي عن المغرب مالهم طاري الا أغادير وصحاري وإقامة كرم (إقامة النكبة) والعنبرة واتلانتس والبحر والفله والوناسة ومن هنا انزعطت بعشق أغادير.



بداية الرحلة:

بعد الوصول لمطار محمد الخامس وعدم دفع بخشيش لان الشباب مدرسيني مضبوط جلست لين ما حان وقت المغادرة لأغادير وصلنا تقريباً الساعه 7 بالليل بتوقيت المغرب ونفس موال مطار محمد الخامس مع موظفين المطار ولا درهم.


بما إنها أول سفرة لي للمغرب ما حبيت أضيع وقت وكلمت واحد ن الشباب وحجز لي عن طريقه في فندق إقامة كرم لأن أغلبية المزاعيط الإنتحاريين كانوا يسكنون هناك وفي فندق صحاري وسكنت فيه لأن فيه مقهى شيشه واااعر وعاامر طول اليوم, وفيه ملهى ليلي يغنون فيه خليجيين ومغاربة والوضع كان فل الفل حسب الوصف اللي وصلني.



وصلت أغادير وتوجهنا بالباص تبع فندق إقامة كرم للفندق, نزلت شنطتي وتوجهت للريسبشن وكلمته عن الحجز بإسمي ومن هنا بدأت أول نكبة و(حظ حسن) لي بالمغرب وقال ماكاينش ممكن الفندق فل وما في حجز,
: (439):
انا طبعاً تكدرت وأنواع الاتصالات باللي حجز لي عشان يشوف لي دبرة اول ليلة بالمغرب وتصير لي هالنكبة شلووون ما يصير : (601):,

الرجال ما قصر كلم ولد عمه لانه في المغرب وفي اغادير بالتحديد وأخذني سواق تاكسي لفندق تبع نفس الفندق لكنه جديد وموقعه في منطقة جديدة كانت شبه فاضية ما فيها الا فندقي وكم فندق وفنادق قيد الإنشاء للأسف نسيت أسمه (لا تلوموني من سنة 2004) هههه .


المهم وصلت الفندق كان جديد ومزيان وتم حجز غرفة دوبلكس لمدة 10 أيام بمبلغ 600 درهم لليلة الواحدة (وهذي كانت غلطة المفروض احجز 3 ايام وامدد تالي)

الفندق جديد ونظيف وكان فيه بركة سباحة خارجية وفيها مطعم ومقهى شيشة ومغني واذا حبيت انت تغني ما عندك مشكلة خذ المايك واذاني العربان ما تسمع الا الطرب : (732):


نزلت أغراضي بالغرفة ومن دون مقدمات ولا راحة ولا هدنة بيني وبين نفسي دش : (487): عالسريع وقفز مظلي لمسبح الفندق, أتاي وشيشة ومقناص : (151): وسعة صدر لين ما حان وقت السهرة رحنا للسهر في ملهى إقامة كرم ورجعت مطفي النور من التعب ونوم : (716): الى يوم ثاني الظهر ,,,,,,,,,,,,,,, يتبع



مقدمة الجزء الثاني


يوم النكبة العالمي: (784):ويوم حظي وسعدي وهناي

__________________
رد مع اقتباس