zezuom
مزعوط ذهبي
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-24, 05:56 PM

رد: مسافر الى كازا 2013/6/9

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بإذن الله مسافر الى ربوع المغرب الحبيب يوم الاحد 1434/7/30 الموافق 2013/6/9على الخطوط المغربيه من جده وناوي اقضي السفره في كازا وطلبي من الاخوان اذا احد يعرف شقه حلوة ونظيفة ومؤمنه وتكون بجانب سوق يعني اقضي اغراضي مشي في كازا او فندق حلو وسعره معقول ومناسب لكل احتياجتنا : (723): مع العلم بأننا شخصين ودلوني على اماكن بيع اللحم الضاني الطازج عشان انا اسوي الكبسه بنفسي ماكل برااا الا السمك فقط وياليت بعد تدلوني على افضل مطاعم الاسماك شاااكرا ومقدررررا وهل تنصحوني بالذهاب الى الرباط؟؟؟
هلا العضو مجتهد...وحياك الله

بالنسبه للسكن بكل امانه الفنادق فيها حلوه بس قروشه في كل شي وافظل شي السكن الخاص وانشالله راح ارسلك على الخاص ناس ثقات وبالتوفيق

واما من ناحية اللحم الضاني على ماقلت فيه موجود ملاحم كثيرة واي تكسي يوديك على الملحمه اسمها معروف وعادي وماعندهم اي شي من برا عندهم لحم وطني

وبالنسبه للاسماك انا افظل احسن مطعم عندي هوا اللي في الزنقه حقت فندق الشيراتون وتجيها من شارع الجيش الملكي اسمه يامين سناك وهو دورين وفيه

اماكن سمك في المرسى ولاكن غاليه جدا جدآ او رح درب غلف فيه محلات اسماك وهو حي شعبي..وبالتوفيق وتحياتي