عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,223
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-25, 12:25 AM
 
Lightbulb سكووب,,أنباء عن زواج أمير مغربي كبير من أميرة إماراتية

ذكرت جريدة الأسبوع، أن الأمير مولاي رشيد شقيق الملك محمد السادس، توجه خلال نهاية أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، و ذكرت بعض الأوساط المغربية أنه يوجد مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى السيدات المنتسبات للأسرة الحاكمة في أبو ظبي.



نفس الجريدة ذكرت أن الأمير مولاي رشيد التحق بالملك محمد السادس خلال الزيارة التي قام بها في نهاية شهر أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، ورددت الأوساط الإماراتية خبر مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى حفيدات الشيخ المرحوم زايد بن سلطان.
و حسب ذات المصدر، فإن وصول الأمير مولاي رشيد إلى أبو ظبي كان محاطا باهتمام كبير من طرف أعضاء الأسرة الأميرية في أبو ظبي.
جدير بالذكر أنه سبق ترويج إشاعات تفيد بزواج الأمير مولاي رشيد، غير أن هذه الإشاعات كانت تثبت عدم صحتها مع مرور الوقت.
و الأمير مولاي رشيد بدأ دراسته بالمدرسة المولوية التي وهو يبلغ من العمر أربع سنوات. حصل في ماي1993 على الإجازة في القانون العام (فرع الإدارة الداخلية) ودبلوم القانون المقارن بميزة "حسن جدا". وفي يونيو1996 حصل على الشهادة الثانية للدراسات العليا في شعبة العلاقات الدولية بميزة "حسن جدا"، وفي سنة 2001 نال شهادة الدكتوراه في القانون من جامعة بوردو مع توصية الجامعة بالنشر لموضوع البحث العلمي الذي كان حول "منظمة المؤتمر الإسلامي. دراسة لمنظمة دولية متخصصة".






الخبر مو اكيد بس الكلام فيه بالجرايد كثير وكيقولك عيش نهار تسمع خبار



نتمنى التوفيق للجميع
رد مع اقتباس