أحمد الظفاري
مزعوط مبتدء
أحمد الظفاري غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-04, 04:27 PM

عاجل جدا ،للقائمين على المنتدى

مرحباااا
شباب المنتدى ، أنا تعرفت على الموقع بواسطة الجوجل و أكتشتفت إنه مرجع لكل جوانب الحياه السياحية في المغرب
من ذلك ،أتمنى من المشرفيين و القائميين على المنتدى و كذلك أصحاب الخبرة و رواد السياحة في بلاد المغرب أن يساعدوني في طلباتي و هي إنه أنا مسافر للأول مرة المغرب بعد إجازة العيد الفطر ( 20أغسطس 2013 إن شاء الله) و بحكم كوني أول سفرية لهذا البلد الحلو من جانب و الغريب العجيب من جانب ،فإني صفر على الشمال من ناحية المعلومات عن البلد و
أتمنى من اللي يمر على الموضوع مايبخل علينا و يعطينا ما يعرفه عن الأتي :-
1- أفضل المدن المغربية حاليا 2013 ،من ناحية الخدمات و الهدوء و الأمان بمعنى أخر السياحة الحقيقية ،ليس السياحة الكاذبة (مضايقات و مشاكل و استغلال )
2- أفضل الفنادق و الشقق في المدن المغربية من ناحية الأسعار و الهدوء ،و النظافة و السياحة الحقيقة لا مشاكل مع الاستقبال و لا هم مع أمن الفندق ولا وجع رأس لا مداهمات لا درك.
3- أفضل مقاهي الشيشة (النارجيلة) في أفضل المدن المغربية ، أخوكم يدووووخ شيشة 6رؤوس كل يوم أقل تقدير.
و أخيرا و ليس أخرا ،أنا متأكد راح أحصل على الجواب الشافي بس أتمنى من الكل الواقعية و الصراحة حتى تعم الفائدة للكل و خاصة إنه المغرب حاليا لها مكانتها السياحية من بين الدول العربية و خاصة بعد تدهورالأوضاع في معظم الدول العربية السياحية كمصر و لبنان و سوريا و و و الخ.
و بالتوفيق للجميع ،،،،،،