مونت كريستو
مزعوط نشيط
مونت كريستو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-27, 05:36 PM

Cool دقت ساعة العمل .. تعالوا جاوبوا

انشالله الاسبوع الجاي اكون هناك :)
عندي شوية استفسارات عن كازا ومراكش (هي السفره الثانيه لي)

_ رحت على طيران الاتحاد وكان حلو وخط سيره لاباس به دمام_ابوظبي_كازا والانتظار في ابوظبي اقل من ساعتين لكن فيه مشكلتين :
الوصول الى كازا يكون 8 مساءا تقريبا يعني لما تروح تدور على شقه او فندق يادوب تلاقيها ويقولون لك التشيك اوت بكره الساعه 12 : (175): يعني راح عليك نص يوم هباءا منثورا ... والمشكله الثانيه ان اقلاعها من كازا للعوده يكون 8 صباحا يعني لازم تكون في المطار من 6 الصبح .. انا جربتها وتعذبت ، توي حطيت راسي ابي انام بعد السهره ويادوب غفيت دقيقتين وقمت بعدها ارتب الشنطه وادور تاكسي على المطار الفجر !

هذي مشكلة طيران الاتحاد .. كيف وضع الاماراتيه من ناحية الترانزيت واوقات الوصول والمغادره ؟

_ اذا استأجرت شقه الساعه 8 مساءا متى يكون وقت التشيك اوت ؟ وهل ممكن يحسب لي يوم كامل الى ال8 مساءا من بكره ؟

_اغلب الاراء تقول ان حي معاريف هو افضل مكان للسكن في شقه .. هل يوجد حي اخر يكون في قلب المدينه بحيث لا احتاج الى تاكسي للتنقل والتجول ؟ كم السعر المتعارف عليه للشقه الفخمه او النظيفه ؟

_يوجد فندق في التوين تاور نسيت اسمه .. احد سكن فيه اوسمع عنه ؟وكيف وضعه ؟ افكر اقضي فيه ليلة الوصول ..

_ وقت الظهريه والملل الشديد الذي يصاحبه في المغرب كيف اتغلب عليه ؟ وين اروح الظهر ؟ انا شخص قليل النوم وكثير الحركه ما اقدر اجلس في الفندق طول الوقت: (778): لازم الف وادور طول الوقت .

_ مكتبه كبيره في كازا بجكم اني من هواة القراءه الادبيه .

_افضل مكان اشتري منه الاواني المغربيه والفضيات والنحاسيات وماشابه بس تكون اصليه ومش مغشوشه زي اللي اشتريها من قبل .

_اذا كان معي اغراض كثير (براريد وطواجين الخ الخ ) هل يوجد مكتب للشحن كي اشحنها الى السعوديه وافك نفسي من وجع الدماغ ؟

_هل توجد اماكن طبيعيه للتنزه مثل الحدائق العامه ؟ عشان يجلس فيها الواحد وقت العصر ..

_مطاعم نظيفه لتناول وجبة الافطار ..

مونت كريستو مكان ممتع وجميل ، هل يوجد مكان مشابه ؟

_بلاك هاوس ، سيزار ... خيارات اخرى طيب ؟؟ بس يكو الجو غربي (يعني ديسكو)

هذي الدفعه الاولى .. الباقي في الطريق : (714):