الصورة الرمزية Rabe7
Rabe7
Directeur
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-27, 08:36 PM

رد: دقت ساعة العمل .. تعالوا جاوبوا

اقتباس:
كيف وضع الاماراتيه من ناحية الترانزيت واوقات الوصول والمغادره ؟
الاماراتيه رحلتها يومياً ثابته .. الإقلاع من مطار دبي الساعه 8.20 صباحاً .. والوصول الساعه12 بتوقيت الدار البيضاء تقريباً ..

الإقلاع من مطار محمد الخامس الساعه 1.30 ظهراً والوصول لمطار دبي الساعه 7 مساءاً تقريباً ..

بالنسبه لي اشوف اوقاتها انسب من الاتحاد بكثير ..

اقتباس:
_ اذا استأجرت شقه الساعه 8 مساءا متى يكون وقت التشيك اوت ؟ وهل ممكن يحسب لي يوم كامل الى ال8 مساءا من بكره ؟
والله على حسب علاقتك بصاحب \ ـة الشقه .. ممكن يحسب لك هالوقت وممكن يخلي بداية الحساب من بكرا .. على العموم سعر يوم ما اعتقد انه يفرق كثير ..

اقتباس:
_اغلب الاراء تقول ان حي معاريف هو افضل مكان للسكن في شقه .. هل يوجد حي اخر يكون في قلب المدينه بحيث لا احتاج الى تاكسي للتنقل والتجول ؟ كم السعر المتعارف عليه للشقه الفخمه او النظيفه ؟
المعاريف مناسب لرغباتك .. تقدر تتجول على رجولك بدون تكاسي .. والسعر يتراوح بين 700 إلى 1200 درهم ..

اقتباس:
_يوجد فندق في التوين تاور نسيت اسمه .. احد سكن فيه اوسمع عنه ؟وكيف وضعه ؟ افكر اقضي فيه ليلة الوصول ..
ما عرفت أي فندق تقصد .. لكن كنزي بسمه خيار مناسب لك ..

اقتباس:
_ وقت الظهريه والملل الشديد الذي يصاحبه في المغرب كيف اتغلب عليه ؟ وين اروح الظهر ؟ انا شخص قليل النوم وكثير الحركه ما اقدر اجلس في الفندق طول الوقت لازم الف وادور طول الوقت .
وقت الظهر عندك خيارات متعدده .. اطلع لعين دياب .. رح لطماريس تغد هناك .. اطلع رحلة صيد سمك ( فيه نوادي على شاطئ عين دياب خاصه فيها ) .. هذا الي ببالي حالياً ..

اقتباس:
_ مكتبه كبيره في كازا بجكم اني من هواة القراءه الادبيه .
للأسف ما أعرف مكتبه أدبيه بكازا ..

اقتباس:
_افضل مكان اشتري منه الاواني المغربيه والفضيات والنحاسيات وماشابه بس تكون اصليه ومش مغشوشه زي اللي اشتريها من قبل .
سوق باب مراكش مقابل حياة ريجنسي .. تلقى فيه كل طلباتك ..

اقتباس:
_اذا كان معي اغراض كثير (براريد وطواجين الخ الخ ) هل يوجد مكتب للشحن كي اشحنها الى السعوديه وافك نفسي من وجع الدماغ ؟
يوجد مكاتب لشركة فيديكس .. بس الله يعينك على اسعارهم غاليه حبتين ..

اقتباس:
_هل توجد اماكن طبيعيه للتنزه مثل الحدائق العامه ؟ عشان يجلس فيها الواحد وقت العصر ..
موجوده بس ما انصحك تروح لها .. أبعد عن الشر وغنيله ..

اقتباس:
_مطاعم نظيفه لتناول وجبة الافطار ..
والله ماعمري أفطرت بمطعم فطوري يكون بالشقه .. خل الشغاله تسوي لك فطور وراح تدعي لي ..

اقتباس:
مونت كريستو مكان ممتع وجميل ، هل يوجد مكان مشابه ؟
فيه مقهى الديوان .. قريب من التوين سنتر وجوه حلو للفتره من 9 بالليل إلى 12 ..

اقتباس:
_بلاك هاوس ، سيزار ... خيارات اخرى طيب ؟؟ بس يكو الجو غربي (يعني ديسكو)
إذا منيب غلطان فيه بحياة ريجنسي ديسكو غربي .. لكن ترا ماعليه اقبال كبير .. ان شاء الله يجي احد الاعضاء له خبره بالاجواء الغربيه ويفيدك ..

اقتباس:
هذي الدفعه الاولى .. الباقي في الطريق
أبد لا تخلي براسك شيء ما تسأل عنه ..