FaHaD VIP
مزعوط مميز
FaHaD VIP غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-17, 05:57 PM

Wink انا من جيل الطيبين ومحنك بالمغرب بس خاني اجابه هالسؤال

تحيه طيبه اخواني المزاعيط وشهر مبارك يا الغالي ... والله زمان حبايب قلبي على المنتدى .. العاده انا اساعد الاعضاء بالاسئله مهم الى يساعدوني بس الدنيا دواره ههههههههه

انبرشلكم على السريع بسوال لف راسي فيه علما اني اعرف المغرب وسافرت لها مرات ومرات ولي علاقات حلوة ومناصب بس تكفون ابي اجابه

الان اعرف صاحب شقه من اعز اصحابي في كازا جنسيته عراقي وعنده شقه مخليها استثمار وماشاء الله عليه جنتل مان

استاجرت منه بالسفره الاخير شقته وارتحت فيها ومميزه بكل النواحي مافي عيوب ابدا كراج مع مفتاح وباب العماره يتقفل بالمفتاح وغير كذا الاثاث حلو والاصنصير احلى والعماره جديده والحارس شايب حبيب وغلبان يفرح ويطير لمن يشوف ال 50 درهم

واجرها لي بسعر 900 درهم باليوم .. بس هالمرة كلمته وقال عندي لك عرض انك تاخذ الشقه لمده شهر وتطلع عليك ب 150 يعني بالشهر ب 4500 انا انهبلت

بس جلست افكر وقلت بنفسي انا ابي افلها من مدينه لمدينه ما ابي ارتبط بمدينه وحده بس العرض ما يفوت ابدا فايش رايكم استاجرها واجلس شهر بكازا

او ادفع يوم بيومه وتكون غاليه وراح اطرح موضوع راح يفيدكم واقولكم عن سر المغرب بس بعد ما تنصحوني وابشرو مني باي نصيحه او معلومه بالمغرب اخوكم شايب بالمغرب
الشمس تشرق كي تقبل ثغرها.....وتذوب بالكفين كالحناء
هي مغرب الاحباب او فردوسهم.....جبل على بحر على صحراء