عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,223
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-02, 08:44 PM
 
INWI تغطي 92 % من التراب الوطني






أعلنت مجموعة "إنوي" الفاعلة في مجال الاتصالات، والتي تشتغل في مجال الهاتف الثابت والأنترنت والمحمول، أنها تغطي حاليا 92 بالمائة من التراب الوطني.
وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أنه "مع الانتهاء من مشروعها (الصحراء) والتغطية شبه الشاملة للأقاليم الجنوبية، فإن إنوي تؤكد مرة أخرى إرادتها توفير جودة خدماتها لكافة المغاربة أينما كانوا بالمغرب"، مضيفة أن القرب يعد من قيم المجموعة، مؤكدة أنه من خلال تغطيتها للجنوب الكبير للمغرب فإن " إنوي " تعزز قربها من كافة المغاربة مهما كانت جهتهم وتمدد الولوج إلى شبكتها ليشمل ساكنة الصحراء المغربية.
وأضافت المجموعة أن " الآلاف من المغاربة من أقاليمنا الجنوبية بإمكانهم الآن التواصل بكل حرية وشفافية بفضل بديل حقيقي تنافسي وبجودة شبكة برهنت عن ذلك (جودة شبكة تعادل أو تتجاوز المتوسط الوطني وفقا لآخر دراسة لجودة الخدمات قامت بها الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات).
ووصفت المجموعة مشروع تغطية الجنوب الكبير بـ" المشروع ذي البعد الاقتصادي ولكن أيضا الإنساني "، إذ سيمكن من ربط 19 جماعة تقدر عدد ساكنتها ب83 ألف و500 نسمة ( حسب مصادر إحصاء 2004).
كما سيمكن من تغطية مناطق الصيد البحري على محور العيون ولكويرة مع أزيد من 70 ألف نسمة والذي يعد أحد المراكز الاقتصادية للجهة، إضافة إلى القصبات ومدن الجنوب.




لو تصريحاتهم وارقامهم بيطبقوها فارض الواقع التغطية غادي تكون قوية و شاملة اغلب المناطق


ديك ساعة عاد يقولو اينوي عبر كيبغيتي