FaHaD VIP
مزعوط مميز
FaHaD VIP غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-17, 11:40 PM

رد: الرمانسي الن بي كازا في اول زياره للمغغرب

اذكرلكم قصتي على السريع باول سفريه

طبيت المغرب وما اعرف الا اسمي والعمله حقتهم درهم ووصلت بالصباح وريحت لين المساء ونزلت اتمشى عند باب مراكش وما كنت اعرف ان في شمكاره وحراميه تخيلو نازل اتمشى 9 المساء احسب زي عندنا بدري وما كنت ادري ان العالم تقفل 9 هههههه دخلت السوق الا لقيتهم يشطبو استغربت وعلامات الاستفهام فوق راسي مشيت شوي الا واحد يسلم علي وسوا صاحبي الا فجاه يقول خويا تبغي حشيش ولا فتيات انا هنا انفجعت وانواع القمطه قلت لا لا يبو ضف وجهك بس الا فجاه جلس يدفني وعصب مشيت وطلعت من السوق الا شحاته جالسه عند مقهى فرنسا مشيت من عندها الا قامت تجري وراي ومني فاهم وش تقول ومشيت مسافه الا هي لاصقه وراي فجاه حطيت رجلي وجريت واطالع وراي الا الاقيها تجري واقسم بالله يا شباب حرمه وتجري منظر مضحك ههههههههه انا هنا شغلت التريبو وفلت على الفندق كان اسمه الديوان واول ما وصلت الفندق طالع فيني الحارس انصدم وش ذا الى يجري على الفندق قلت انا نزيل افتح الباب وطالعت وراي الا الاقيها واقفه بالزاويه وتقول الله ينعلك يا هربان اجي اجي يا هربان ههههههههههه الحارس كسرت خاطره وطردها ودخلت وشعر راسي واقف من الفجعه من يومها وانا كاره كازا بشحاتينها بنصابينها بحراميتها
الشمس تشرق كي تقبل ثغرها.....وتذوب بالكفين كالحناء
هي مغرب الاحباب او فردوسهم.....جبل على بحر على صحراء