ابوعبدالله
مزعوط نشيط
ابوعبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-22, 12:19 PM

الرحلة التي اعادت لي الزعطة للمغرب

كان المغرب ياخذ جزء من تخطيطي للاجازات بشكل سنوي لعشقي لعذا البلد الرائع بناسه الطبيبن بطبيعته بهواءة المنعش لكن بصراحة كنت اشوف المغرب بداء يتغير اصبح السفر له نوعا من الهم المشاكل بداءت تزيد المضايقات بداءت تزيد المعاملة بداءت تتغير الاستغلال اصبح سمة التعامل صرت افكر كثير عند التخطيط للسفر للمغرب وفي الاخير اهون هل من المعقول ان اترك معشوقتي المغرب جلست محتار سنة ونصف في الاخير قررت اذهب للمغرب برحلة مختلفة بروح زيارة لمدن لم يسبق الاقامة بها ولكن تمت زيارتها على السريع سابقا وكنت اقول ان هذه الزيارة يا بتزيد الفجوة بيني وبين المغرب يا بتعيد العلاقة الحميمة وكنت متوقع ومتفائل بالخيار الثاني .
خططت للرحلة لتشمل فاس والتي كانت الانطلاقة منها لافران وصفرو وموزات وكذلك مكناس ولاننسى سيدي حرازم ومولاي يعقوب ثم الانطلاقة لتطوان وشفشاون (ما اروعها من مدينة ساحرة بمعنى الكلمة) ثم اصلية فنهاية بطنجة المدينة التي لا تنام فكانت اروع رحلاتي للمغرب وجدت الطبيعة والشواطئ الساحرة وجدت الاجواء الرائعة وجدت التعامل الراقي كم نظلم المغرب عندما نحكم عليه من زاوية ضيقة ومن مناطق معينة .
شكرا فاس شكرا شفشاون شكرا اصيلة شكرا طنجة اعدتم لي معشوقتي شكرا لشمال المغرب دار دار زنقة زنقة .
على فكرة الي يقول لا تتفلسف حنا نروح لمغرب نسهر وننبسط ونرجع اقول تراني ما اقصر على نفسي باي شي واعطي كل شي حقة .
وكنت اتمنى عندي الوقت الكافي والاسلوب الاروع عشان اكتب باسلوب احلى واشمل من كذا لكن فاشل بالتعبير.
تحياتي