FaHaD VIP
مزعوط مميز
FaHaD VIP غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-22, 12:58 PM

رد: الرحلة التي اعادت لي الزعطة للمغرب

صح لسانك ويسلم راسك وقلم وفكرك الراقي مو احنا نقول كذا من اول بس ربعنا محصورين باماكن محدوده والف مرة يتناقشو بشكل محدود عن الاماكن تلاقي واحد سكن بشقه عشره يسئلو عن الشقه تلاقي واحد راح لمكان بمراكش واغادير الف واحد يسئل عن المكان

للاسف ما عندنا ثقافه الاستكشاف وحب الاطلاع على كل جديد وزياره كل ما هو راقي ونظيف بعيد عن اماكن الشببه والى بالي بالكم

المغرب اكبر من ذي الامور

لي صديق متزوج من المغرب وكبير بالسن يقول للاسف ربعنا حاصرين نفسهم باماكن معروفه لدا المغاربه ما يحبو يستكشفو كل جديد ونفس جدولهم ونظامهم والروتين اليومي بالسفر سهر بسهر وبالنهار نايم ويرجع يتحلطم ويقول تغيرت المغرب وتغير كل شي اكيد تغيرت لان انت بمكان يكثر فيه الاستغلال والاستفراد بالخليجي وحاصر نفسك بمكان وبمجموعه حبها الاول والاخير المال

اجمل شي بالسفر الاستكشاف والحريه وزياره كل ما هوا جديد وخلونا من المدن والاماكن الى يكثر فيها الخليجين عشان ترتاح وتريح راسك

اجمل شعور لمن تتعامل مع ناس قلوبهم بيضه والى الان ماخذين فكره طيبه عن السعودين ما تلاقي حب المال طغى عليهم او يحاول يتصيدلك الاخطاء زي بعض الناس الى موجودين بالمدن الكبيره

صح لسانك ابو عبدالله ولا عليك امر اكتبلنا تقريرك وان شاء الله ينول رضا الجميع ولا تحرمنا من نصايحك بشكل اوسع واكبر

وترا الاعضاء والمشرفين غالين علينا لازم نفيدهم بشكل اكبر ويستاهلو والله النصح والارشاد بكل ما هوا جديد بالمغرب

دمت بود اخي ابو عبدالله
الشمس تشرق كي تقبل ثغرها.....وتذوب بالكفين كالحناء
هي مغرب الاحباب او فردوسهم.....جبل على بحر على صحراء