أم جليلة
مزعوط نشيط
أم جليلة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-10-29, 10:22 PM

السفر إلى مصر أو اليمن أرجو المساعدة أرجووكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو المساعدة والدعاء الله يجازيكم بخير

من مدة وانا ابحث عن طريقة للسفر إلى مصر لأنه يتعذر علي أخذ الفيزا من السفارة المصرية ذهبت إلى وكالات سياحية فوجدت الثمن غالي حوالي 9000 درهم وأنا على قد الحاااال الله يعين
سبق وحطيت الموضوع لكن الإخوة والاخوات حذروني من السفر إلى مصر ربما اعتقدوا أنني ذاهبة سياحة لكني ذاهبة لكتب الكتاب لاستحال كتابته بالمغرب
الخطيب يمني وأردت السفر إلى اليمن لكن معنديش معلومات على السفر إلى اليمن وسألت وكالات سياحية قالوا ليس عندهم رحلات إلى اليمن
أنا حااائرة أردت السفر إلى اليمن لاختصار التعب والتكاليف لكن ما اعرف كيف . أتصل بالسفارة اليمنية وما أحد رد .
السفر إلى مصر فيه تعب وتكاليف لا طاقة لنا بها الخطيب على قد الحال الله يكون في عون الجميع
أطلب من الجميع الدعاء بتيسير الامر والرد على موضوعي الله يحفظكم ويوسع عليكم في الرزق
طبعا الخطيب هو من يتحمل تكاليف السفر وغيرها لكن أريد ان اخفف عنه ولو قليلا لاني كما قلت هو على قد الحال
للي يعرف مكتب سياحي يعمل رحلات إلى اليمن لا يبخل بالمساعدة الله يجازيه الخيراات أو للي يعرف مكتب سياحي يعمل رحلات إلى مصر بثمن منخفض الله يرحم ليه الوالدين
اكرر يستحال كتابة العقد بالمغرب لأسباب فالمرجو المساعدة والدعاء أرجوووووووكم
اتق الله فالحساب عسير ومن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز فوزا عظيما
شارك أخي المسافر بالدعوة إلى الله حاول أن تأمر بمعروف وأن تنهى عن منكر وليكن ذكر الله رفيقك ولا تنس غض البصر
أخي المسافر اكتسب الحسنات طول وقت سفرك فالموت يأتي بغتة
(( فَأَمَّا مَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ نَارٌ حَامِيَةٌ ))
أسأل الله لي ولكم رضى الله والجنة