اوكي توكي

اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-28, 03:54 PM

اول زياره لي كانت بسبب سماعي عن المغرب انه سحر فأردت أن أرى هذا السحر هههههههه ايوا اش من سحر غادي يقضي فيا راني مريقل نيت - فكرتيني كنت محفحف جمعت التبرعات بش نمشي - عاون خوك عاون خوك هههههه والتيكت ديال الطياره اديتها فابور وحتى حوايج ديال البرد ماعنديش وصلت فاللاخر ديال نوفمبر - ومنين وصلت بقيت نقفقف من البرد حيت قاع مامولف - بز مني شريت جاكيت ولأني مشي ديال الكوير هداك غالي مانقد عليه كون كنت نعقل على الدارجه فهديك الوقيته كنت نمشي نيت للجوتيه ياك قلت ليك محفحف هههههه بالحق واحد المرا زوجة واحد الراجل تعرفت عليه جاني حتى لكازا صيفطه ليا صاحبي من الراشديه صوبت ليا واحد التريكو متقون اعطتني هوا كاظو -ولاني ودرتو بغيتو يبقى غير سوفينير ( مشيت عاود تاني لمصر وواحد الراجل صيفط معايه شي أمانه نعطيها لواحد المرا تما وحتى هي صوبت ليا واحد التريكو - مالو هادا التريكو معايه اش باغي عندي ههههه) المرا المغربيه طيبت لينا واحد العشا اللحم هوا هداك حيت كنت معروض عند راجلها دوزت خمسة ايام 3 فكازا ويومين في الراشديه حيت كان واحد صاحبي ساعودي يستناني تما ومنين رجعت لدارنا بان ليا داك الشي بحال شي حلمه وداز ت ---- أوا ليست هذه فضفضه ؟ ايوا اش حال هدي ماقرقبت الناب مستعد نقرقب تا الصباح

التعديل الأخير تم بواسطة اوكي توكي ; 2014-01-28 الساعة 04:00 PM