المهلهل2013
مزعوط جديد
المهلهل2013 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-05, 08:54 PM

الفزعة ياكرام رايكم ؟

السلام عليكم ورحمة الله يا احلى مزاعيط
عندي استفسارات وابيكم رايكم
انا ابجلس في المغرب خمس ليالي وعندي مهمة عمل لمدة يومين وبكون انشا الله في كازا الاسبوع القادم وحجزت في فندق كنزي تور بالافطار، علما باني سبق وان سكنت في رحلتي العملية الاولى في فندق أتلنتيس في عين ذياب ادي انفا adi Anf club وكان لا بس في لكن قلت ليش ما تغير المكان. علما بان السعر اكثر لكن ما ادري كيف وضع الفندق عساه ممتاز وحوله المطاعم والاماكن الحلوة . وودي والله ازور مراكش لاني مارحت لها في رحلتي الاولى. فوش رايكم اجلس في ثلاث ليالي في كنزي وليلتين في ادي انفا أو اروح لمراكش واجلس ثلاث ليالي. ووين افضل مكان االواحد يسكن أذا كان لوحدة في مراكش ويلقا الفطور اللاكل الزين لان الشقق كبيرة حسب علمي ووحسب علمي ان الثلج نازل في مناطق الجنوب المغربية مثل افران. حتى كان ودي اخذ شقة ولقيت في قريب لما شارع الزرقطوني بسعر 1500 درهم بس قلت انت لوحدك يمكن تمل وانا من الاشخاص اللي يحب يكتشف الشي الجديد ومن النوع اللي يقول كل فطير وطير. فهل اروح لمراكش ثلاث ليالي أو أروح ليلة وارجع. وودي اعرف كم قمية تاجير السيارة بالسواق او اعتمد على التكاسي...

ووين افضل مكن بيبع جلبيات مغربية خامة حلوة وفخمة وبكم سعرها. وحتى اللبس الرجالي الصوف اللي على كيف كيفك لاني اباخذ معي للديرة
أرجو افادتي باسرع وقت ممكن.
مرة اخرى اشكر الجميع على المعلومات القيمة المتوفرة في هذا الموقع بارك الله للجميع