الموضوع: قصتي مع الدرك
taher
موقوف
taher غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 12:24 AM

قصتي مع الدرك

كنت في القطار المتجه الى مراكش تعرفت على بنت محترمه هي واخواتها ثنتين ومع الكلام اتفاجات انا مستأجرين في نفس العماره طرحوا فكره انا نطلع في نفس التاكسي وقالوا لاتتكلم لما نوصل احنا راح نتفق على السعر مع التاكسي قلت واخا .نزلنا من القطار طلعنا برا المحطه الا واصحاب التكاسي بياكلونا
البنت تتكلم مع واحد وصارت مشاده بينهم لانه شافني معاهم واسمعه يقولها خلينا نستفيد انتي شو ضارك المهم البنت ماوافقت .راح صاحب التاكسي وانا والبنت بتكلم اتفاجا بالشرطي يمسكني من ايدي ويقولي من سمح لك تتكلم معاها حبت البنت تتكلم قلت لها لاتتكلمي
والله ياجماعه صارت شياطين الدنيا بوجهي
وقلت له ليش قانونكم يمنع الكلام مع الناس مو كل الناس هنا بتتكلم ليش مامنعتهم ليش انا بالذات قال لا انت معاهم وحاب تتطلع في نفس التاكسي قلت له فيه قانون يمنع اطلع في نفس التاكسي مع الناس وبعدين قال لي انت شتمت صاحب التاكسي قلت له انت سمعتني اني شتمته
قال تمشي معاي المخفر
قلت له مو مشكله امشي معاك لكن اتصل بسفارتي اول ويرسلوا مندوب من عندهم يشوف شو المشكله لي انا سويتها عشان اروح المخفر معاك
والله لما سمع اني بتصل السفاره قال لا خلاص مافي داعي لكن لاتكررها مره ثانيه وراح وركبنا انا والبنات التاكسي ورحنا قدامه وانا اضحك وهو يبكي