عرض مشاركة واحدة
الحضرمي
موقوف
المشاركات: 2,298
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 03:33 AM
  المشاركه #38
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري مشاهدة المشاركة
صح كلامة مثل ما يقول المثل ناس طوب وحجر
تختلف كن شخص لشخص واي مشروع يبغاله ادارة ناجحه حتى يمجح
نعم كلامك صحيح وهذا الذي اقصدة :maroc (1061):
رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73