اوراق الخريف
مزعوط قدير
اوراق الخريف غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-19, 02:59 PM

رد: مهم جدآ ارجو المساعدة

شوف حبيبي انا رايح اعطيك المفيد بالنسبه للاغادير , اول شي وفقة في اختيار مدينة اغادير , بالنسبه للفنادق افضل لك عندك فندق اماديل غرفه مطله بـ1150 من مكتب المويد وتحصل فرع للمكتب في نفس الفندق اما غرفه غير مطله بـ1050 وعندك شقق المارينا غرفتين انا حصلت بسعر 1500 درهم وعندك الدخول لازم من دهن سير الحارس اما بخصوص فندق اماديل عند دخول الضيف لازم من 100 درهم مع البطاقه وامورك تمام بس حقولك شي كبر مخك من تعاملهم ولاتعطيهم بال والشي المهم اشتري كل شي تبغاه قبل ماتدخل الفندق اما بعد كده تعقيد راح يكون يعني مر المرجان اشتري الي نفسك فيه من عصيرات ولوازم الفله , بالنسبه للسهرات تبدا من الساعه 11 ونص في المخيطو وهذا تحصله جنب مواقف السيارات في نفس فندق اماديل وعندك الكازار يبدا من 3 ونص وبعد كده ترووح على طول على شهرزاد وتتفرج على انواع الطيور ويبدا من الساعه 4 لما 6 ولو تبغا تغير غربي عندك باباقيو تروح على رجولك بجانب فندق اماديل اول ماتطلع من البوابه على اليمين تمشي حدود 100 متر بخصوص لما تجي تركب تاكسي من فندق اماديل لما ديسكو شهرزاد لاتدفع اكثر من 30 درهم لان الموقع قريب بس هم يستغلو الفرصه اخر الليل لو مره مره اعطيه 40 وبرضه كثير وعند العوده الى الفندق نفس الشي , بالنسبه للطيور اتفق قبل كل شي طبعا سعرهم واحد 1000 درهم بس ممكن لو كنت تعرف الطير او شي تعطيه اقل وانتبه راح تقولك حق الشنطه 100 درهم وحق التاكسي 200 درهم انت فهمها مالك ومال هذا كله لو مره اعطيها حق الشنطه وخلاص وحاول تتفاهم معاها قبل كل شي لاتستحي مره ترا اهل اغادير طيبين بس اهم شي ضبط امورك في الفندق قبل ماتدخل عشان لماترجع من السهره تكمل فلتك في الفندق على اجواء البحر والاغاني والشطح وفي شي مهم حاول لما ترجع لاتتاخر اكثر من الساعه سته ونص عشان لايعقدوك في الدخول وافضل شي لو البنت تلبس شي طويل ومستر عشان لا يعقدوك برضو يعني بعضهم معاهم ملابس في شنطتهم لو قدرت لو تلبس جنز عشان الدخول وهذاالشي مو مره مهم يعني من باب الاحتياط واصلا هما عارفين الطريقه الطيور كيف راح تكون ولما تجي تسجل الدخول خل معك 100 درهم مع بطاقتها وانتهاء المووضوع اتمنا قدرت افيدك بالشي الي اعرفه لو فيه اي شي عادي اسأل تحت امرك , بس ان شاءالله انا اليوم مسافر جاكرتا لو فيه اي سوال ان شاءالله اول ماقدر ادخل راح اجاوبك عليه , رحله سعيده