الموضوع: سؤال يفرض نفسة
الحضرمي
موقوف
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-04, 08:16 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الوله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اولا
المسافه من كازا لمراكش مني بعيده. لدرجة تستخدم طياره هادي مسافة 240 كيلو من المطار ليها يعني مو مستاهله طيارة
تاني شئ في اماكن لتاجير السيارات بالمطار وبتطلع رخيصة وفي جميع الاحوال انت محتاج سيارةمحتاجها يبق احسنلك تأجرها وتمضي بطريقك براحتك
ثالث شئ في محطة سكك حديد بقلب المطار تحجز لمراكش بحوالي 100 درهم وتوصل لمراكش في امان الله ومحطة القطر بمراكش قلب المدينه وقريبه من كل الفنادق الكبيرة يبق والله على حسب رايي انتم اللي ترمون انفسكم للغلاء والاستغلال ليش ااجر تاكسي لفرد مهمة ألاولى يحصل اكبر قدر من الربح باليوم

ا
وعليكم السلام

اولا :- المسافة الى مراكش بالسيارة تصل الى ساعتين ونصف تقريبا وبالقطار 3 ساعات ونصف تقريبا بالاضافة الى الوقت الاضافي في محطة العبور الى مراكش مثل المسافرين ان كان من خلال القطار . . في الحالتين الطائرة اسرع من السيارة والقطار .

ثانيا :- نعم توجد مكاتب تاجير السيارات بالمطار كما ذكرت في تعليقك ولكن انا كتبت للمسافرين الراغبين للذهاب الى مراكش من خلال سيارات الاجرة فقط .

ثالثا :- نعم توجد محطة قطار كما ذكرت في تعليقك ولكن انا كتبت للمسافرين الراغبين للذهاب الى مراكش من خلال سيارات الاجرة فقط .

رابعا :- بخصوص اننا نحن اللي نرمي انفسنا للغلاء و الاستغلال ! الظاهر انك لم تعرف الحضرمي جيدا بعد :maroc (1147): اللي تصرفة انت في شهر في المغرب اصرفة انا في 6 اشهر :clap: يعني بالمختصر انت من يرمي نفسة للغلاء والاستغلال وليس انا :clap:

اخيرا :- ارجوا ان تتاكد ان اختلاف الراي لايفسد للود قضية واشكر مروك الكريم :maroc (993):