عرض مشاركة واحدة
استرالي
مزعوط مبتدء
المشاركات: 43
تاريخ التسجيل: Jul 2012
استرالي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-13, 12:37 PM
 
كيف اصحبت مزعوطن...!!! رحلة وحداني للمغرب ولاول مرة

بدت زعطتي يوم كنت باستراليا وقت الدراسة وكنت كلما جلست اذاكر شوي فتحت شوي على كم موقع تعارف وتنط لي ذيك اللي تشلخ الراس وتقول تعال عندنا بالمفريب ..اوووه ياااه ..
كنت بس اعرف الفلبين اندنوسيا وماليزيا وهناك كانت زعطاتي فاشلة !!
اجلس اطامر بين الديسكوات في اندونسيا وبالاخير يطلع لي شكل زي هذا يالله ساديق مشينا !! اقول مع السلامة وامشي لغرفتي بالفندق انام وحداني ولا لي نفس !!
بس المغرب فيها فيها شي مادري وشو ..
ولاقدر اسال اخوياي ماعمرهم راحو ..والشاطر فيهم يروح البحرين
قلت اوك نجرب دولة جديدة ..
دخلت الموقع هذا واجلس افرفر فرفرة مين تقرير لتقرير وبعد كل تقرير تلقا شكلي
قلت الحين ضاع عمري وانا عند الفطس ..لازم نغير ..حان وقت العمل!! الى الامام الى الامام!!
اول نا هبطت الطايرة للسعودية في اجازة دراسية ..كان قلبي يدقدق يقول قربنا من ريحة المغرب ..لي كم سنة منطق برى وبديت اسمع عربي يعني قربنا اكثر من المغرب..
رحت لاهلي ونواياي الشيطاني ترافقني
عطتني الوالدة غرفة ملحق خارجي ..وقلت من هنا مركز عملياتي الانتحارية للهروب الى المغرب !!
جلست اسبوعين الى ثلاثة وانا انطط بين المواقع ومليون اتصال مرة على المغرب ومرة على صديق قطري توي متعرف عليه ومرة على 2 شباب سعوديين برضة توي متعرف عليهم ..
قلت اروح وانا وحداني ما يصلح ً!! قالوا روووح دربك اخضر ... بس روح اكادير !!
حجزت تذكرة عن طريق الاتحاد من الرياض الى ابو ظبي ثم من الى كازا ب2300 ريال ثم الى اكادير حجز من عندي كلفني 800 ريال تقريباً ..
كنت مخطط اخذ فندق عن طريق بوكنق اذا وصلت ابو ظبي ..بس راحت علي وبوكنق ماصار يحجزلي يوم وصلت مطار ابو ظبي ...قفلت معي ورحت ادور اقرب كرسي فاضي وانسدح عليه وانتظر الطايرة الى كازا بعد 19 ساعة...هذي بحد ذاتها غلطة بنت كلب غلطة عمر ..والله كلت من الطفش والملل الين قلت ..صرت امشي واتعرف من زود الفضاوة كل ساعتين وجبة وارجع لسريري قصدي الكرسي احاول انام ..يوم اعلنوا عن طيارة كازا بغيت اقوم اضم اللي يعلن منيب مصدق ياهووو!!
شلت شنطتي ومسوي اتتيكيت ..وامشي بأدب وانا متحمس ونظرات على المسافرين اغلبهم عوائل مغريبة ..واشوف سعودي شكله مثلي متمحس بس مؤدب ويناظر بطرف عينه ..
ركبنا الطايرة واخذ مكاني مجاور للنافذة حتى اسند راسي وانام .. !!

وصار جمبي شاب مغربي طيب وفلته ..ما كلمنا دقيقتين الا وكل وحنا نضحك وساعة صدر تقول نعرف بعض من زمان !! ما حسيت بالطايرة من السوالف والضحك ..وتوها تهبط الطيارة واسمع ذاك التصفيق الحار كنا مبسوطين كلنا وجو وناسة ماحست اني بلحالي ..يالله قربنا يااكادير ..كنت حاجز عن طريق محمد عاطي والله انه رجال اجودي وعلطول ثبت لي الحجز ..

الى هنا اشوف يستاهل اكمل والا بعدين

التعديل الأخير تم بواسطة روداني ; 2014-05-13 الساعة 01:35 PM
رد مع اقتباس