alqhi
مزعوط مبتدء
alqhi غير متواجد حالياً  
قديم 2014-06-24, 03:12 PM

طبعا قبل السفره بشهر تقريبا الكل يبحث عن سكن ومافيه الى فرفره ندور سكن ومن سمسار الى سمسارثاني وانواع واشكال من الفلل الحلوووه طبعا بالصور فقط للاسف ومن سوء حظنا ان محد انتبه للموقع هذا

وفي الاخير حجزنا فله على انها 5 غرف وكل غرفه فيها حمام وانتم بكرامه
مع صاله ومسبح خاص في حي تاركه او تاركا ماذكر الصراحه

ومتفقين مع سواق يجي ياخذنا من كازا ويودينا للفله تبع السمسار الي حجزنا عنده

وطبعا كنا متخوفين من ناحية العربون بس خليناه يحجز بدون عربون

وصلنا كازا وانتظرنا السواق تعطلت عليه السياره وعاد من تطلع من باب الطياره
ويبدا مسلسل الازعاجات لا من موظفي الجمارك او السواقين الي برا او اواو

بس انا واعوذ بالله من كلمت انا ماعطي احد وجه ابد جمارك ولا موب جمارك طاق ام السباكه واي شي يقولونه اهز راسي مافهم ونطول على هالحاله لين يطفش ويمشي
وطلعنا برا المطار وبدنا بالقروشه صدق ونشب واحد فينا نشبه الله لايوريكم من طلعنا وهو واقف جنبا شكينا بالوضع وقمنا ننتصل على السواق الي بياخذنا لين وصل

وفي الفتره هذي جانا واحد معه شرايح جوال واستلمناه استلام اخذنا الشريحه ب 100 درهم اسبوع نت وفيها رصيد مدري كم شغلناها وعطيناه الدراهم ووصل صاحبنا
ومازال الي واقف جنبنا من طلعنا ناشب لنا كلما جا يشيل الشناط نزبد له ويبعد شوي ويرجع

رحنا للسياره وكانت جيب دفع رباعي برادو وصلنا السياره وبنركب الشناط الى يجي الي ناشب فينا يبي يركب الشناط بالسياره طبعا ماخلينااه وركبنا ونشب فينا نشبه الله لايوريكم يبي دراهم على لاشيء وانا استقعدة له استقعاد عطيته
10 دراهم تسليك خله ينقلع بس هههههههه ولاعجبته يقول جب زياده قلت ماتبيها جبها واخذها منه هههههههه لعل السواق قفلت الاخلاق معه وعطاه فلوس عاد هو بكيفه هههههه

وصلنا الفله الساعه 1 الليل تعبانين جداا بعد رحله شاقه وكرف في اوربا

لعل تلقينا الصدمه الاولى الفله مووب نفس الي شفناها بس مع التعب اخذناها يومين الحجز كان بادي من اول يوم عطيناه حساب اليومين

اكمل بعدين

التعديل الأخير تم بواسطة alqhi ; 2014-06-24 الساعة 03:15 PM