عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية Tourist
Tourist

المشاركات: 2,640
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة الكويت
العمر: 41
Tourist غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-16, 09:37 AM
 
اختيار "لارام" أفضل شركة طيران بإفريقيا

حازت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم بلندن، على جائزة أفضل شركة طيران لإفريقيا برسم سنة 2014، منحت من لدن سكاي طراكس (skytrax) إبان حفل أقيم على هامش المعرض الدولي للطيران بفارنبورو (ضواحي العاصمة البريطانية).



الدرع الخاص باللقب جرى تسليمه إلى إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، من قبل إدوارد بلييستد رئيس هيئة سكاي طراكس، بحضور رؤساء شركات الطيران الدولية.

الإعلان عن نتائج 2014، تمَّ بعد إجراء أبحاث واستطلاعات استمرت لمدة 10 أشهر، استقرئت فيها آراء آلاف المسافرين من 140 دولة بما في ذلك المسافرون المهنيون والمختصون.

وتبعًا للتويج، تحسن الخطوط الملكية المغربية ترتيبها في التصنيف العالمي لسكاي طراكس ليصبح 3 نجوم عوض نجمتان. وهو ما عزاه المدير العام، إدريس بنهيمة، إلى عمل مستخدمي الخطوط الملكية المغربية، قائلا إن مجهودا سيبذل للحصول على أربع نجوم، في المستقبل".

"اللقب تكريما للعمل الجبار الذي قام به مستخدمو الخطوط الملكية المغربية للرفع من جودة الخدمات وللحصول على أحسن النتائج كما أجدد شكري الخالص لزبنائنا على تقتهم ودعمهم للخطوط الملكية المغربية، لكن لن نكتفي بهذا التصنيف وسنقوم بكل المجهودات من أجل الحصول على 4 نجوم الخاصة بهذا التصنيف المرموق" يؤكد السيد إدريس بنهيمة.

جديرٌ بالذكر، أن الخطوط الملكية المغربية تؤمن 32 وجهة في إفريقيا انطلاقا من الدار البيضاء، ويصل عدد الركاب في هذه الخطوط إلى 1،2 مليون مسافر.
__________________




The road never ends ... only our vision does




رد مع اقتباس