Nadosh
موقوف
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-02, 09:41 AM

أول شي احي فيك اصرارك انه بعد تجربتين فاشلة ''قضاء وقدر'' مازلت لم تفقد الامل وتدور الحلال والستر ... ان شاء الله ربي مايخيبكش ... بخصوص الزواج من المغرب انا شخصيا اشوفو عادي متلو متل اي زواج .. متلو متل الى تزوج من نفس بلدو مع اختلاف بسيط هو اختلاف التقاليد والعادات .. بالرغم من احنى طبيعتنا كشعب مغربي كنصهرو ونندمج بسهولة مع كل الحضارات والعادات وكنتأقلمو بسرعه معها .... اهم شي الى انا انصحك فيه اخي بعد الدعاء لك بالتوفيق وتسهيل الامور ان لا تنسى حديث الرسول صلى لله عليه وسلم حين قال النبي صلى الله عليه وسلم: "تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك" ... احتسب الزواج هدا تقربا من الله ودرعا يحميك من الحرام والعلاقات الزنا ........ اخي الي مكتاب لك تتزوج من المغرب غادي تتزوج مامكتابش راه مايجيك غير الى مقسم لك لله .. تاني شي على حسب علمي المتواضع .. السعودي الا حب يتزوج من المغرب كاين شوي تعقيدات ''الموافقة من البلد'' هدي اكيد انت غتكون عارفها وعارف اجرائاتها او ممكن تدخل موقع وزارة الداخلية فيه كل المعلومات والشروط .. تاني شي مني كتجي المغرب وتبغي تعمل عقد زواج حتى هو في بعض تعقيدات لاكن ممكن اسهل من الموافقة بكثيير هدا الا بغيتو ديرو عقد زواج مغربي ..
انا مانضيف غير الله يسهل دربك يارب ويرزقك ببنت الحلال الى تصونك عن الحرام وتجبر بخاطرك ويعوضك ربي على كل السنين الى مضت بمشاكلها ان شاء الله وهاد الايام المبروكة عند لله ... أكثر من الدعاء واسال لله لك التوفيق ..