ابو سعود99
مزعوط نشيط
ابو سعود99 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-27, 11:26 PM

Thumbs up عندي استفسارات مهمة جدا للسفر للمغرب مرجع للجميع

السلام عليكم
ايها المزاعيط الكرام

عندي استفسارات مهمه جدا جدا جدا وتهم اي شخص رايح المغرب ارجو الرد الشافي من الخبراء وغيرهم حتى استفيد انا ويستفيد غيري ويكون موضوعي هذا مرجع للجميع

السوال:
١- بستاجر سيارة وش الاجراء الصحيح حتى لاحد يضحك علي وش الاشياء اللي انتبه لها عند الاستجار؟؟ اعطيه تامين او اخليه يسحب من الفيزا وش الشي الصحيح؟

٢- في اغادير لو مثلا بطلع من الفندق لمطعم او الفندق للسهره والعكس وكان معي بالسيارة احد هل هذا خطر علي ولاعادي بميتين درهم يمشي وضعك لاني بصراحة مو متقبل اني اركب السيارة واللي معاي يركب طاكسي؟ سفرتي بعد شهر ووقتها مافي موسم واتوقع التدقيق يخف

٣- وش احسن شركة لتأجير السيارات في مطار كازا؟

٤- بطلع لمراكش للمره الاولى لاني جميع زياراتي كانت للعشق اغادير
وش الاماكن الحلوه اللي تنصحون اروح لها في مراكش كوفيات مطاعم تكون حلوه وعامره بالوجيه اللي تفتح النفس واماكن السهر المفضلة؟؟

٥- ابي فندق خمس او اربع نجوم في مراكش يسمح بدخول الزوار بدون فتح غرفه لان شقق مراكش ماتطمن؟؟ واذا فيه شقه فخمة وامان دلوني عليها نجرب

٦- اهم سوال في سوفتيل اغادير من المعروف انه لابد من فتح غرفه انا بستاجر غرفه الغرفه بتكون مخصصه لشخصين الشخص الثاني اعرفه زين ولاراح يروح من عندي هل وقت الاستجار اسجل اسمي واسمه وبكذا يصير ماافتح غرفه ؟؟

٧-الشقق في اغادير في شارع الحسن او المارينا تنصحوني فيها لان واحد يمدحها يقول امان وترتاح من مناشير المارينا واماديل؟؟

ارجو التكرم بالاجابة عن اسالتي
واعتذر عن الاطاله ولكن مثل ماذكرت لفايدة الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة ابو سعود99 ; 2014-10-27 الساعة 11:28 PM