عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

المشاركات: 5,298
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-25, 07:48 PM
 
معلومات غريبه !!!

١/بعد موت حافظ الأسد حدث اسرع تغيير دستوري في العالم اجتمع البرلمان في15دقيقة وغيرو قانون يمنع اقل من40سنة حكم البلاد واصبح34سنة لكي يحكم بشار
٢/اول شخص في التاريخ قال ان الأرض كروية هو عالم الرياضيات اليوناني "فيثاغورس" في القرن السادس قبل الميلاد، لكن احداً لم يصدقه
٣/"الطفل الذي اقتصر تعليمه على المدرسة هو طفل لم يتعلم"

جورج سانتايانا.
٤/زادت نسبة تلف الكبد عند البشر في العقد الأخير الى 3 اضعاف وذلك بسبب المنشطات التي يتم اخذها لبناء العضلات والتي تحتوي على منشطات
٥/ أكثر من ثلث البشر يقومون بالضغط على زر "إغلاق باب المصعد" عندما يرون احدهم يهرول ليلحق به
٦/قلة التمارين الرياضة تسبب الموت تقريباً مثل التدخين.
٧/احدى الدراسات أكدت ان اكثر ما يُسعد النساء هو المال والمديح.
٨/هناك دراسة اثبتت ان لون الكأس يؤثّر على لذّة المشروب نفسياً، وقد وجدت الدراسة ان الكؤوس او الفناجين البيضاء عموماً تعطي طعم الذ من غيرها.
٩/ من قلة الذوق في الفلبين ان تأتي في الوقت المحدد لمأدبة عشاء او لقاء، او حتى موعد.
١٠/لو رأيت شاحنة تعبيء محطة وقود بالبنزين فإذهب لمحطة اخرى لتعبئة سيارتك لأن الشاحنة تحرك الترسبات في الخزّان والتي قد تدخل في سيارتك وتضرها.
١١/ضم او تكتيف اليدين عند الحديث تعني اخذ وضعية الدفاع عن النفس، فلو كنت تتكلم مع شخص وهو مكتفاً يديه فإعلم انك في وضع الهجوم وهو الدفاع.
١٢/"الغيرة هي الألم الذي يحسه المرء جراء خشيته من كون من يحبه لا يبادله نفس الدرجة من الحب"

جوزيف أديسون

١٣/على عكس الشائع فإن الهند تُعد اكبر منتج للأفلام في العالم، ثم يأتي بعدها مباشرة نيجيريا، ثم أخيراً الولايات المتحدة الأمريكية.
١٤/الأشخاص المكفوفين منذ الولادة لا يحلمون بأحلام مرئية، ولكن ترتبط محتويات أحلامهم بالحواس الأخرى مثل السمع واللمس والشم والذوق.
١٥/القيصر الروسي بيتر الاكبر أعدم عشيق زوجته ثم أرغمها على الاحتفاظ برأسه في قارورة زجاجية في غرفة نومها
١٦/"سامح أعداءك، لكن لا تنس أبدا أسماءهم"

جون كنيدي
١٧/ كلما حاول الإنسان التركيز في محاولة النوم كلما طار النوم من عينيه أكثر، أفضل حل هو عدم الذهاب للفراش الا اذا شعرت بالنعاس فعلاً.
١٨/ لو أتيحت الفرصه للذباب بالتكاثر 12 شهر دون ان يموت، فإن حجمها سيكون حينها سيوازي حجم الكرة الأرضية. ومن رحمة الله بنا ان عمرها 14 يوم فقط
١٩/الفرق بين الدجاج قبل 40 سنة واليوم هو ان دجاج هذه الأيام يتكوّن من 266% زيادة في الدهون و 33% بروتين اقل
٢٠/ اشهر ناجية من احداث11سبتمبر هي "تانيا هيد" ابكت العالم بقصة نجاتها من الموت، لاحقاً اكتشف انها كاذبة ولم تكن في الولايات المتحده وقت الحادثه
٢١/ بالرغم من كل التقنية التي وصلنا لها في هذا العصر، إلا ان العلماء لا يعرفون كيف كانت طريقة تزاوج الديناصورات.
٢٢/ "تستطيع أن تكسب من الأصدقاء في شهرين أكثر مما تكسبه في عامين إذا ركزت على أن تهتم بالآخرين بدلاً من أن تركز على أن يهتموا بك"
ديل كارنيجي
٢٣/أعظم سفاح على مر العصور هو "البعوض" فخلال الـ100 عام الماضية فقط ، قتل البعوض أكثر من الحربين العالمية الأولى والثانية بعشر مرات.
٢٤/في الغالب عند التفكير بطعم الليمون سوف تشعر بحموضة وسيمتلئ فمك باللعاب
رد مع اقتباس