محمود1987
شركة سياحية معتمدة
محمود1987 متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 10:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovy morooco مشاهدة المشاركة
اولا هذي اول مشاركه لي هنا اتشرف فيكم اخواني اخواتي المزاعيط وياليت تساعدوني اولا انا اموت بشي اسمه المغرب جنة الله في ارضه مع اني ولا مره رحت بس اقسم اني اقدس شي اسمه مغرب مالكم بالطواله انا لي خوي بيروح اغادير والله يعورني قلبي اذا جبت طاريهم الله ييسر الحال بس وهو اول مره يروح انا اخذت فره في المنتدي لين انتفخ راسي الي يقولك الفندق هذي زين والي يقولك لا الفندق هذا مو زين والله احترت حبايبي ابي كلام واحد فديت قلوبكم ابيه من ناحية الامان ومن ناحية الحريه في استقبال الضيوف حبايبي مافيه بأغادير منتجعات حلوه من ناحية الامان ومن ناحية الحريه في استقبال الضيوف والشي الثاني مافيه مكتب ثقه بيستاجر سياره وابغي بعد اذنكم رقم مكتب يأجر شقق اذا كانت فيه شقق امان وحريه في استقبال الضيوف وياعيني انا عارف زودت الحمل عليكم لاكن ماعليش الي يعرف رقم خدامه حلوه من ناحية التنظيف والامانه ياريت يزودني فيه وفيه شي كمان فيه بعض اماكن السهر في اغادير لو كنت مو مضبط امورك يروح يومك بلوشي طيب الي طايح حظه وش يسوي

اتمني اني مااكون ثقلت عليكم حبايبي

السلام عليكم اخي العزيز ، لا تحتار باغادير ، كلم الاخ محمد عاطي اللي بالمنتدى وله اعلان باسم علامة الجنوب ، اخجز عنده وانت مرتاااح
سفرة سعيدة