sultan510
مزعوط جديد
sultan510 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-16, 03:56 PM

مراكش و مواقف جميله

إخواني و احبائي المزاعيط التقرير ديالي بسيط جدا و احب اني اقول لكم انتبهوا من المغرب و احذروا ياهل القلوب الرهيفه و الله المغرب جميله جدا و اهلها حور الارض و هي جنة الارض ..

أبيك تدري صـــــــوتك
العذب لاغاب...

أحس نفسي تنكسرمن
غيابه...
كذاغيابك للحــــــــزن يفتح أبواب...

غصب علي ألبس شقاه وثيابه..
أدمنت صــــــــــــوتك وأن تثيقلت كذاب..

من يعشقك لاغبت يفقد صوابه ..

ياوجه الله يارجاجيل اشهد ان اللي كتب ذا الابيات ماكذب بحرف و احدوالله ان تسني اشوف الدمع يقوطر من عوينااااااته ..

انطلقت من الرياض الى المغرب في رحلة مثيره عرفت فيها شباب كويتين من خيرة الشباب و يعلم الله اني لو لله ثم هذولا الكويتين كان تحصلوني مددت الفتره ثلاث سنين و سبعطعش يوم هههههههههههههههههه

يازين الواحد المنصح لك اللي تحسه ينصحك وهو ماله دخل فيك الزبده نرجع لكلمة محور .. وش رايكم بكلمة محور احس انها راكبه علي هههههههههههههه

المهم باختصار انا رحت مراكش .. الله ياخذكم و الله اني و انا اكتبها وقف شعر جلدي من الزعطه ..

رحلتي مختلفه كثير كثير عن الاعضاء الباقين ..

طبعا حنا ثلاث اشخاص انا بقراطيسي جديد الله يكفلني و اللي معاي مسوي قديم و هو ما يعرف الا مويه سيدي علي ههههههههههههه الرجال برحلته الاولى 24 ساعه متقهوي اما خوينا الثالث مسوي لي فيها كندي المشكله وشي وصانى على طلبات من السوبر ماركت معطيني ورقه مقاضي كنها استمارة سفينه طولها 3 كيلو لانه مسوي طباخ .. المشكله اني اقرا طلبات مالها داعي بس مجبور اجيبها . دراق / بقسماط/ برغل / واخرتها مانلقاعلى السفره الا كبسه وان سوينا نفوسنا كنديين حطينا فجل هههههههههههههه طيب هالبقسماط والصولجان وبقية الاسامي وش موقعها من الاعراب حق مين ؟؟

الزبده اني مره ختيت ( يعني رحت بلحالي ) انا و خويي السعودي و خوينا الطباخ معاه ضيوف بالشقه .. ضيف سبع نجوم لدرجة ان النفس لحاله يخليك تعشقهم عاد خل عنك الشوفه المناظر هذي احاول ابعد عنها لانها تعور القلب و قد تعميه احيانا ..

الزبده رجعنا الفيلا بدري تقريبا الساعه تسع و نصف يلعن ام الكااااارثه .. اخيرا شفت ورقة المقاضي صدق .. لقيتهم حاطين سفره بدايتها في المجلس ونهايتها عند سكاي اللي وسط اغادير الى درجة انهم حاطين سيكل جنب السفره علشان اذا وحده بغت صحن من طرف السفره يمديها تجيبه .. والقا لوحه مكتوب عليها ( السلطه 60 كلم ) ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

المهم تفاجاء بوجودنا لعلنا نشبنا له و قال بكرة بصلح لكم اومليت .. و الله ان حنا فرحنا قلنا يالله وش ها الاومليت و نحتريه على احر من الجمر و الله من قوي الخيال حسيت ان الاومليت هذا ايفون ايباد شي مثل هيك .. و بالنهايه طلع بيض شكشوكه .. من جد جوك بيض ياصاحبي الاومليتي قصدي الكندي ..

من المواقف الحلوه على طاري المقاضي و الله ان المسج حقت المقاضي اختلفت من الرياض للمغرب .. الرياض الرساله ناشفه و كلها مقاضي و لو تجيب السوبر ماركت كله و تنسى لك عود اسنان قامت الدنيا و قعدت ..

اما في المغرب اذا جاك ذاك الطير اللي رموشه يوقع عليها الصقر يلعن ام المدحه والله جامده يعيال هههههههههههههههه الزبده .. اذا ارسلوا لك رساله قسم بالله متعه في متعه الرساله فيها ابداع و ترتيب كل رسايلهم بدايتها ( عندما تشرق شمس يوم جديد اذكرك .. ) ( كفاني ان جنح الليل يغشاني ويغشاك . ) ( الله على الجمس الأول وارد الستين ) << رسالة داخله بالغلط خويته ابوها شريطي ههههههههههههه

باذن الله راح احاول اكمل بعض التفاصيل لان بعض التفاصيل مهيب بالذاكره الله يخلف ترى ذاكرتي كنها قرص مرن واحد ميجا و سلام عليكم ههههههههههههه

حبينا نشاركم بالمنتدى و اشكر الاخوان القائمين عليه و اتمنى لاهل المغرب كل التوفيق ..

طبعا جلسنا بالمغرب 12 يوم
اكيد عندنا شغاله و ممتازه جدا و اكلها و اعر بالزاف و لكن صاحبنا هوايته طبخ و يحب يكشخ به عند ذاك و ذاك

كل الرحله بمراكش صرفنا 30 الف ريال بدون التذاكر