عرض مشاركة واحدة
mmosafer
موقوف
المشاركات: 35
تاريخ التسجيل: Feb 2015
mmosafer غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-17, 12:21 AM
 
فنقد سافيتيل مراكش بالارايس امبريال

فنقد سافيتيل مراكش بالارايس امبريال
قارن و وفر بين أفضل عروض الفنادق HotelsCombined

يتواجد هذا الفندق في هيفرناج مراكش، و يقدم جاكوزي، مسبح مدفأ وسونا. وضمن مسافة لا تزيد عن 10 دقائق ركوباً بالسيارة، ستجد حدائق أكدال، بينما يقدم مكان الإقامة هذا مواقف مجانية.
بإمكان نزلاء فنقد سافيتيل مراكش بالارايس امبريال الاستفادة من وسائل الراحة المتوفرة لتسليتهم، والتي تتضمن حمام تركي ومركز تجميل. النقليات من وإلى المطار، مصبغة، خدمة مجالسة الأطفال وخدمة الايقاظ كلها متوفرة لدى طلبها. طاقم الفندق المتعدد اللغات سيسره نصحكم في إختيار المواقع التي تودون زيارتها في مراكش.
تتضمن كل الغرف الأنيقة في فنقد سافيتيل مراكش بالارايس امبريال حمام سبا فضلاً عن محطة أي-بود ( i-pod)، بار صغير واٌلة لصنع الشاي والقهوة. كل غرفة فيها أدوات نظافة مجانية، مشغل أسطوانات/CD وتلفزيون.
يمكن للنزلاء الإستمتاع بوجبة بوفيه في كل صباح، قبل الخروج والتعرف على معالم مراكش. يوفر المطعم قائمة الغداء والعشاء حسب الطلب.
تبعد فنقد سافيتيل مراكش بالارايس امبريال دقيقة عن لو غراند كازينو المأمونية ويمكن الوصول إلى مسجد الكتبية بأقل من عشرين دقيقة مشياً. طاقم العمل في المكتب السياحي سيكون مسرور بحجز جولات ورحلات سياحية لكم في مراكش.
طبعا تعرف على خدماته وشاهده أمامك واحصل على أفضل أسعار الحجوزات والخصومات واحجز إذا أردت ومجانا من خلال الرابط
قارن و وفر بين أفضل عروض الفنادق HotelsCombined
رد مع اقتباس