روبن
موقوف
روبن غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-26, 09:11 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السبيعي مشاهدة المشاركة
كل البلاد العربيه ما عدا السعوديه والكويت يوجد بها ملاهي ليليه وبارات ومراقص وحياة الليل لمن ارادها متوفره والمغرب واحده من هذه الدول التي تتوفر بها حياة الليل لكن ان تختصر التقارير عن وصف حياة الليل في المغرب فهذا به تجني واهانه لهذا الشعب العربي المسلم ، في الفتره الاخيره اصبحت التقارير في هذا المنتدي عن اماكن السهر وسعر الطاوله وبكم العصير وكم حساب الطير وهل الاماكن تسمح بدخول الطيور ام لا تسمح وكان المغرب تخلو من السياحه النظيفه ، انا لست رجل دين ولست داعيه ولي من الاخطاء والعيوب الكثير لكن كنت اتمني ان يترفع الاعضاء عن الخوض في مثل هذه التفاصيل وان لا يتفاخر البعض بمعصيته فيستره الله وهو يفضح نفسه ويجاهر في معصيته ، انا لا اخص احد معين ولكنها نصيحه للكل وشكرا .....

مرحبا اخوي

يعلم الله اني فيني نوم وغير ذلك اني داخل اتصفح بالصدفة وخليتني ادخل اكتب لك رد واتمنى تتقبله رغم انشغالي في خارج المملكة حاليا

كلامك من الناحية النظرية ممتاز ولا أحد يقدر يزاود عليك

لكن صراحة انا مدري احس انك تحاول تلمع نفسك سواء امام ادارة المنتدى او او او

وانا اختلف معك نهائيا في رأيك انا الان اصنف نفسي بخبير لكن في السابق يوم كنت مستجد وكان الاقبال في السنين الماضية قليل جدا على المغرب وصدقني فئة بسيط الي تروح اضطرينا ذيك الايام نسأأل حتى لو كان في منتدى او نسأل اشخاص بيعينهم

وانا ما الوم مسافر جديد يسأل ليش نحط روسنا في الارض مثل النعام

اهداف السفر معروفه للأغلبية الا من رحم ربي

وهذا شي معروف حتى عند المغاربة انفسهم وحتى صناع السياحة بل انهم يوم بعد يوم يحاولون تعظيم وزيادة عدد السائحين سواء عرب او غيره

والمغرب بلد متنور وسبق له الاستعمار وطبيعة الشعب ليسو مثلنا بل تعودو ولدرجة اللهجة تجد كلمات اجنبية انا اشوف الوضع عادي جدا

والشخص لما يجي يسأل في المنتدى صدقني مو قصدة اهانة او شي بقدر ماهو يبي يعرف وممكن تلقاه يحب البلد اكثر منك رغم انها راح تكون زيارته الاولى

واذا صار المنتدى ديني او غيره لك حق تقول

هو منتدى عن المغرب الحبيب والسفر له

اتمنى تتقبل رأيي بصدر رحب

والاختلاف لا يفسد للود قضية

والحين بروح انام

عيوني احولت