مكووع
مزعوط قدير
مكووع غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-01, 08:06 PM

Smile اهل الخبره في مراگش وكل الأعضاء الغالين فزعتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني المزاعيط الغالين محتاج مساعدتكم في بعض الأسئله

انا راح اسافر مراگش ان شاء الله في 26 مارس

السكن اتوقع ان شاء الله في الروز قاردن

طبعاً رايح لحالي ، ومراكش جيتها قبل سنه بس ماطولت فيها ولا طلعت اسهر في اي مكان

حالياً اجهل في مراكش كثير

السؤال الأول : كم سعر التاكسي من منتجع روز قاردن إلى داخل مراگش ثم كم سعر الرجوع من داخل مراكش إلى الروز قاردن ؟

طبعاً انا ماراح استأجر سياره لأني اجهل بنظام السواقه عندهم واجهل في شوارعها بالعربي مو دليل فيها وفوق هذا لو حصل لسياره شي لاسمح الله ابضيع سفرتي ، انا اذكر كان فيه شركة تاكسي في مراكش واسعارهم معقوله بس نسيت اسعارهم ونسيت رقم تليفون حقهم ، اللي عنده خلفيه بالموضوع لا يقصر معانا

السؤال الثاني : ايش الأفضل لي اكل من مطعم المنتجع او اني اخذ طباخه اتوقع سعر الطباخه عندهم ب 200 درهم ، المهم لو اخذت طباخه كم سعر الأغراض بالنسبه لشخصين انا واللي بيكون معي ، الخضروات وغيرها ؟؟؟

عشان اعرف ايش الأفضل لي و أوفر طباخه او مطعم المنتجع

السؤال الثالث : وقت العصر او المغرب ابي اروح مكان تكثر فيه الوجيه الزينه اتوقع فهمتو قصدي انا قلبي خضر ^_* ، مناظر طبيعه مادري ايش مالي فيها لو ابي طبيعه وثلوج رحت اوروبا ، هل الديوان لو رحت له وقت المغرب راح يكون فيه ناس او فاضي او اروح قصر النخيل او اروح مقاهي كيليز بس ما اعرف في كليز شي ولا اعرف ايش افضل مقاهي جوها توب زحف بالعربي ابي شي مثل الخيمه اللي بالصحارى اغادير مع انه صحارى صار خايس بس نبي شي نفس النظام حررريه و أي وقت اروح له ؟

السؤال الثالث هوو أهم سؤال عندي

الله يسعدكم لاتقصرون معانا و الخاص مفتوح اللي عنده خبره يراسلني ع الخاص

انا لما ارجع ان شاء الله راح انزل تقرير لرحلتي وبالصور

اشكر كل المشرفين بالمنتدى والأعضاء ع المساعده مقدماً