عرض مشاركة واحدة
سنيني يم
مزعوط مميز
المشاركات: 261
تاريخ التسجيل: Aug 2013
سنيني يم غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-03, 06:58 AM
 
مغربي يصور صاحبته في او ضاع مخله على انه سعودي

شيشاوة بريس_متابعة
أكدت مصادر "شيشاوة بريس" أن السعودي المتورط في تصوير فتبات مغربيات في أوضاع مخلة بمدينة مراكش وقع في أيدي عناصر الأمن أمس الأحد.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن المعني بالأمر والذي تبين بأنه ليس سوى مواطن مغربي ينحدر من مدينة السمارة جنوب المغرب، اعتقل من طرف حرس الحدود وهو بصدد مغادرة التراب الوطني في اتجاه الأراضي الموريتانية وذلك على إثر مذكرة بحث وطنية كانت مصالح الأمن قد عممتها بحقه على الصعيد الوطني.

وتضيف المصادر ذاتها، أن المتهم تم تسليمه إلى مصالح الأمن بمراكش ليله يومه الإثنين حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بأمر من النيابة العامة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبواسطة "الوتساب"، قبل أسابيع، فيديو إباحي يوثق لفضيحة جنسية بطلها شاب خليجي يظهر ملامح وجهه وهو يصور مؤخرة عشيقته المغربية التي تجردت من جميع ملابسها، في وضع اباحي شاذ.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن الشريط الجنسي الذي صورت وقائعه بمنطقة النخيل السياحية بمراكش، يظهر فيه الخليجي المنتشي بفحولته الجنسية وهو يردد كلمة المؤخرة بما يقابلها بالكلام العامي البديئ، فيما عشيقته المغربية منحنية حتى تظهر مؤخرتها بطريقة واضحة، وهي تكرر ما يطلبه منها الزبون الخليجي في رسالة موجهة الى اصدقائه من أجل السفر للمغرب للمتعة والجنس الرخيص.

الفيديو خلق حالة استنفار في أوساط أجهزة لأمن بمراكش من أجل الوصول الى مكان تصويره وملابسات انتشاره بين العديد من شباب المدينة الحمراء.