الصورة الرمزية سكون الليل
سكون الليل
مزعوط نشيط
سكون الليل غير متواجد حالياً  
قديم 2015-05-10, 03:12 AM

اتمنى من الجميع يعطيني رأيه بموضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الاعزاء انا عندي ثقه في رأيكم

الموضوع ان فيه شخص اتعامل معه من سنوات يحجز لي سكن كل ما اسافر للمغرب وانا كتبت موضوع اول عن سرقه حصلت لي لكن وش رايكم بانه هو الشخص الي حجز لي وقال لي المجمع عندي امان ونظيف ويدخلون ضيوف وراحه وامان لبعد الحدود وهدوء المهم انا انسرقت ولما كلمت الشخص الي حجز لي قلت له انا انسرقت بالشقه تعال ولما جاء ما كان فيه أي اهتمام وعادي يناظر لي عادي ولما راح الموضوع انا ما شكيت فيه لكن ثاني يوم اتصل عليه شخص خليجي قال له ابي شقه وقال له فيه شقه بنفس المكان الي سكني فيه وبعد ما قفل من المكالمه قلت له شكلك انت مشترك بالسرقه كيف تجيب شخص لشقه هذي وانا توني مسروق فيها وقمت اضحك يعني اني استهبل بس وهو صرف قال لا فيه شقق ثانيه بنفس المجمع الي هو النخيل 3 موضوعي يا اخوان الشقق الثانيه بالمجمع اغلبها للعصابه بس الي ابي اسئله لكم هل انا ظلمت الشخص هذا لما حطيته مع العصابه او يمكن يطلع بريء .

اقول لكم انه ارسل لي دعاوي الله لا يوفقك انت حطيتني سارق وحرامي ومن هالدعاوي على انه مظلوم انا الي ابيه منكم رايكم هل انا ظلمته لما حطيته معاهم

اتمنى تفيدوني بارائكم لان يا اخواني الظلم ظلمات وانا حللت انه معاهم بس ما اقدر اجزم وانتظر ارائكم