عرض مشاركة واحدة
أخبار المغرب
موقوف
المشاركات: 868
تاريخ التسجيل: Jul 2010
أخبار المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2010-10-22, 03:00 PM
 
نانسي عجرم تقاضي شركة مغربية



أنا المغرب:

ذكرت جريدة اليوم السابع المصرية أن جيجى لامارا مدير أعمال نانسى عجرم قال إن المطربة اللبنانية بدأت فى اتخاذ الإجراءات القضائية ضد شركة تنظيم حفلات مغربية “طوب ايفينت” لأنها تنشر أخبارا كاذبة عن إلغاء حفل نانسى المقرر عقده يوم 27 نوفمبر المقبل، وادعت أنها وجهت إنذارا على يد محاميها إلى مكتب نانسى عجرم فى لبنان.

وأوضح جيجى أنه لا صحة لإلغاء الحفل الذى ستحييه نانسى فى مدينة الدار البيضاء بقاعة الصرف، والذى تعود به إلى الجمهور المغربى بعد غياب دام 3 سنوات بثوب جديد تغنى فيه روائع الفنانة الكبيرة أم كلثوم والفنانة المغربية عزيزة جلال على خلفية فرقة موسيقية شرقية مغربية ولبنانية.

يشار إلى أن “طوب ايفينت” مملوكة للمهدى العراقى وتثير حملة إعلامية ضد نانسى فى الجرائد المغربية وتدعى أنها ألغت الحفل وترعاه شركة اتصالات مغربية كبرى.

وكانت شركة طوب ايفينت فشلت لمدة 3 أعوام فى تنظيم حفل لنانسى عجرم فى المغرب لصالح شركة الاتصالات، إلا أن شركة الاتصالات ألغت تعاقدها مع شركة طوب ايفينت، بعد أن اكتشفت أنها تقاضت أجر نانسى ولكنها لا تملك أدوات وقدرات تنظيم حفل كبير، وهو ما دفع شركة الاتصالات إلى مقاضاة طوب ايفينت والحصول منها على التعويض المادى.

وأسندت الحفل إلى شركة مغربية أخرى محترفة الأمر الذى دعا شركة طوب ايفينت إلى التربص بالحفل وإثارة الأزمات ضده.
رد مع اقتباس