الصورة الرمزية خوخة
خوخة
مزعوط خبير
خوخة غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-20, 03:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة traveller_tn مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا...

هل من الممكن تغطية الاماكن التالية في يومين، زيارتي بتكون اول ايام العيد ( اول وثاني يوم في العيد) هل هناك إي عوائق؟ بيكون معنا سيارة مع سائق أن شاء الله.

اليوم الاول
اوريكا - سيتي فاطمة - اوكيمدن - امليل (منتزه توبقال الوطني)

اليوم الثاني
سد مولاي يوسف - شلالات اوزود - سد بن الويدان - ارياف بني ملال و زيارة حديقة عين اسردون - قلعة السراغنة

شكرا مقدما
مرحبا اول شي رحلة سعيدة بخصوص اول يوم مستحيل تمر على كل مناطق اوريكا وستي فاظمة يبغالها يوم لحالو واوكيمدن كمان يوم لانو مسافات وطريق كلها منعرجات وامليل بعيد الو طريق مو جنب اوريكا ومنتزه توبقال كمان بعيد انا ما بعرف كيف بدك تمر على كل همناطق ادا بدك تقضيها كلها طريق يمكن بس ما رح تنزل من سيارة ولا رح تستمتع بطبيعة لانو ادا وصلت اطلستي فاظمة لازم تصف سيارة وتطلع لشلال وطلوع شلال لازمو عالاقل نص ساعة يعني ادا فكرت بهالمناطق ما رح تسمتع بشي رح تقضيها كلها طريق بطريق خصص يومين لهالمناطق وان شاء الله بتزورهن كلهن وتستمتع بكل منطقة وبخصوص يومك تاني بتقدر تمر عالمناطق لي دكرت كلها لانو قريبة على بعض مثل بني ملال وازود وسد بن لويدان هدول جنب بعض كثير ويمكن يوم كامل تزور كل همناطق بتمنى لك رحلة سعيدة وبتوفيق يا رب بس حاول تخليها ثلاث ايام يومين تزور المناطق اولى لي دكرت وثالث يوم تخصصها لمناطق بني بلال رحلة سعيدة وبتوفيق تحياتي