عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية Tourist
Tourist

المشاركات: 2,640
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة الكويت
العمر: 41
Tourist غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-18, 09:18 AM
 
افتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعم "سلوان" للأطباق التقليدية في مراكش






أعلنت إدارة سلسلة مطاعم " سلوان " عن افتتاح فرعها الجديد في مراكش، يوم السبت الماضي ، في تنظيم احتفالية بهذه المناسبة حضرها ضيوف من داخل وخارج المغرب.

وهذا هو الفرع الثالث للمطعم بعد الفرع الأول في منطقة طريق أوريكا السياحية والفرع الثاني في منطقة تحناوت، ويتميز "سلوان" بتقديمه مجموعة من الأطباق المغربية التقليدية والأطباق العالمية.

كما يتميز بهندسته المعمارية التاريخية التي تمزج بين الطابع الإسلامي والطابع المغربي التقليدي، فلا تخلو فضاءاته من تلك النقوش والزخارف والألوان الراقية والمميزة فضلًا عن القاعات التقليدية التي تم تأثيثها بالأفرشة المغربية العريقة، وبخامات الزليج التقليدي ولمسة الفسيفساء العريق الذي تم اعتماده في الجدران ومختلف الفضاءات.

هذا ويتميز المطعم بالزخارف الراقية في الخشب والحديد ولمسات النحاس التي تمت إضافتها على الأبواب والنوافذ خلال عمليات الترميم الأخيرة، كما أن ألوان الدهانات المعتمدة في فضاءات المطعم التي تنقسم إلى 4 فضاءات جاءت برقتها وجماليتها الساحرة والمميزة التي تزيدها روعة، لاسيما أن الفضاءات يتخصص كل منها لنوعية خاصة من الأطباق.

ولا يمكن أن يخلو المطعم الذي يوجد في موقع استراتيجي يجعله في قلب الطبيعة المراكشية التي تمتاز بطقسها المميز من جمالية الديكورات والإكسسوارات المغربية التي تزيد عراقة الفضاءات وتزيينها برقة وأناقة وتمنحها تلك الروح المشعة بالإشراقة والتميز في كل اللحظات.
__________________




The road never ends ... only our vision does