الصورة الرمزية خالد الرياض
خالد الرياض
مزعوط فضي
خالد الرياض غير متواجد حالياً  
قديم 2015-12-17, 07:15 PM

Red face العودة من اكادير ومراكش بعد قضاء ٢٠ يوم.. وهذي بعض الملاحظات

السلالالالالام

احلى باك ي مزاااعييط

بعد قضاء مايقارب العشرين يوم في ربوع المغرب الحبيب بين مراكش و اكادير.. بقول لكم بعض الملاحظات سواء ايجابية او سلبية عن السفرة ..

اماكن السهر في مراكش .. عظم الله اجركم في الديوان بمراكش صار شيلات و تررررفيع بخلق الله خصوصا بعض الاشكال والطابع البلدي الي تعرف من شكله انه انسان مسكين ودرويش وينضحك عليه بسرررررعه والتطبيل له ولقبيلته حتى يكاد اخونا في الله يرش جوازه مع فلوسه من زود الحماس خخخخخ

الياسمين صغير ورايق ومنظم نوعا ما ..

النرجس اعتبره بؤرة التخلف هو والبودي جارداتهم الاغبياء. اول مره اشوف بودي جارد مكررررش خخخخخ واسلوب زبالة اعزكم الله ولايليق للسهر الا للناس الفاقدين للكرامه وماعندهم عزة نفس..

كاش .. ال دي جي .. تغيرت معاملتهم وانغروا شوي ومديرهم سامر انسان فظ لايملك من اللباقة الا اسمها مع .. جاني طير بالصدفه يبي يسهر باخر السهرة ورفض يعطيني كرسي زايد واعطيته ٥٠٠ درهم ومارضي وتهاوشت معه وطلعنا انا واثنين من الشباب وضيفي العزيز .. بالله هذي معاملة ؟!! مع اني استثني لميا موظفة الرسبشن بشوشة ومرنه في تعاملها

الكابريه االي فوووق كئيب وغبي .. مع ان لبنى المسؤولة محترمه وطيوووبة بشكل ماتتصورون .. بس جوه ماينفع لي

الشرطه بمراكش استقعدو لي استقعاد غير طبيعي .. عكس اقادير اللي احسهم محترمين ويحترمون السائح .. مره نشب لي شرطي يقول ليش ماوقفت عند علامة قف وانا واقف والله .. وجا يبي يعطيني مخالفه وهداه الله بعد شد وجذب

الطيور تغيرت تغيييير جذري صارت تعرف الكفت حتى الي مابعد طلع له جناح .. يعرف مصطلحات شعبية وكلمات سعودية وخليجية وصاروا ماديات بشكل جشع .. الا من رحم الله

الديوان صار ام رقيبة بس مطوووور .. كاش dj صار يذكرني بديسكو الغوطة بدمشق اوووول .. يعني اغلب عشاقه من جنسية محددة من اخواننا الخليجيين ..

بالمختصر الكفة تميل لصالح اكادير لان الاشكال الغريبة قليل هنااااك

سكاي جوه وتعامله حلو

بس الحذر من ثم الحذرررررر من كوفي ال قولدن الي بجنب اماديل .. حرااااميه .. يجيبون لك مويه مفتوحه ويقدمون اشيا مضروبة ومغشوشه .. ترى يسوي يفتح المويه والموية مفتوحة من قبل ومعبيها من الحنفيه .. ويجلدها بظهرك ب ١٥ درهم

حساب فلوسي من بنك وفا جيد ويوفر عليك اشيا كثيرة .. وفقدت كردت السحب وسويت محضر من الشرطة وسحبت فلوسي اللي بالحساب من احد فروع مراكش

القيادة بين مراكش واقادير متعبه جدا خصوصا المنعطفات خطيرة .. عكس طريق كازا مراكش

هذي بعض الملاحظات الي طرت علي في سفرتي الاخيرة .. وتحياتي للجميع

أجاري الوقت لو عاند لوه ما يجاريني ي

BB :
[]