الموضوع: ركائز المسافر
عرض مشاركة واحدة
الحضرمي
موقوف
المشاركات: 2,285
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-12-17, 10:39 PM
 
ركائز المسافر

ان كان فؤائد السفر سبع ايضا للمسافر اربع ركائز الى اي مدينة او دولة يرغب السفر اليها في جميع انحاء العالم وتتخلص في التالي :-


1- الخدمات العامة :- السكن - المواقع - المسافات - المواصلات - الاسعار .

2- الايجابيات .

3- الاوضاع الاجتماعية :- الثقافة - السلوكيات - القانون - الامان - الامن .

4- السالبيات .


وعندما يتم حجب و حذف و تعتيم المعلومة عن اي فقرة من ركائز السفر للمسافر و العضو و الزائر الى اي بلد او دولة كانت من خلال اي منتدى سياحي كان ويظهر فقط اثنان ومن الاربعة وهما الخدمات العامة و مايشملها بالاضافة للايجابيات المشار اليهما اعلاه ! هنا المسافر غير ملم بالمعلومات العامة و سوف يكون ضحية اي ظرف او حدث طارئ لاسمح الله !

ودون ادنى شك يكون المسئول الاول والاخير هو المنتديات السياحية التي تخفي عنة الحقيقة المجردة من كل الشوائب الواقعية بما تعنية من كلمة ! وهي المعلومة او التفاصيل مهما كان حجمها كبيرة او صغيرة فاهي هامة جدا للمسافر التي لاتقدر قيمتها بكنوز الارض .

قد يتسال المسافرون او الاعضاء او الزوار للمنتديات السياحية عن الاهداف او المكاسب من هذا التصرف السلبي الضار العديم الضمير في اخفاء و تعتيم المعلومة عنة ؟ للاسف الشديد لا جابة غير :- هي مصالحهم الذاتية القصيرة المدى في المردود المادي من الاعلام والاعلانات التجارية و التسويق والمبيعات .


ختاما ,,


اعلم جيدا ان مؤضوعي هذا غير مقبول ولا يريق لجهتان وهما :-

1- لبعض المنتديات السياحية التي لا تمتلك ضمير انساني حي ! واتمنى ان لا يكون منتدنا العزيز (( مزاعيط المغرب )) احدهم من مراقبين او ادارة .

2- لبعض الاعضاء العملاء اللغير مباشرين الخانعين للمنتديات السياحية .

في جميع الاحوال شخصيا لا تفرق معي طالما لان اصحاب الضمير الحي والمبادئ الثابتة لا ولن تتزحح قيد نملة .. فقد ذكرت الواقع وارحت ضميري في نقل الحقيقة المجردة لكم .. والساكت عن الحق شيطان اخرس .


الى جميع المسافرين الكرام الى كافة دول العالم في ارض الله الواسعة الراغبون السفر اليها .. اتمنى لكم رحلات سعيدة و موفقة انشاء الله .


تحياتي
رد مع اقتباس