الموضوع: مشورتكم
 الصورة الرمزية ابو عبدالله 1
ابو عبدالله 1
مراقب
ابو عبدالله 1 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-11, 11:19 AM

١- السكن
بالنسبة للسكن على حسب الميزانية يعني اذا الميزانية محدودة عليك بشقق بلازا في جليز ممتازة و سعرها طيب و اذا الميزانية مفتوحة على النخيل الدرقاوي سيدا توي راجع منها و الامور عال العال
٢- التذكره افضل شركه ومن فين المغادره
التذكرة كمان على حسب موقعك يعني في اي مدينة انت اذا جدة او الرياض السعودية الافضل بدون منازع و اذا في مدينة ثانية على حسب الشركات المتوفرة من المدينة اللي انت فيها يعني في الوقت الحالي يمدحون الخطوط المصرية من المدينة
٣-السياره شنو رايكم برانج ايفوك وبنزين او ديزل
حلو الرنج بس ايا كان نوع السيارة اللي بتاخذها لا تاخذها الا ديزل و لو ما حصلت ديزل غير نوع السيارة يعني شف لك رنج طوارق شيروكي او اي سيارة اهم شي انها ديزل
٤- التنقل من الدار البيضاء بتكسي او احجز تذكرة طيران او قطار
لا ابعد عن كل هذا احجز سيارتك من هنا قبل لا تطلع و الشركات المتعاونة مع المنتدى كثير تقدر تحجز من اي شركة و اذا وصلت بتلاقي السيارة بانتظارك خذها و على مراكش دايركت و امورك طيبة و انا عن نفسي استاجرت من الاخ ابوياسين معلن معنا هنا في المنتدى و رائع جدا
الميزانيه كم تتوقعون بدون التذاكر وسكن يكفيني بدرهم كم لسبوع
الميزانية لما تقرر ايش السيارة اللي حتاخذها و فين راح تسكن يعني لو مثلا اخذت لك رنج و سكنت في النخيل يبيلك تقريبا 10000 ريال للسكن و السيارة و المعيشة
٦-هل في خطر اروح لوحدي رغم اني ماحب اسافر مع احد[/QUOTE]
ابد مافي اي خطر انا توي راجع من هناك و سافرت من كازا للجديدة لسيدي بوزيد لسيدي عابد للوليدية لاسفي للصويرة لاغادير لمراكش لكازا لوحدي و ما معاي احد و ما في اي مشكلة احيانا يستبلشوك الدرك بس مية ميتين درهم تحل اي مشكلة
هذا راي الخاص و تقبل مروري

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عبدالله 1 ; 2016-01-11 الساعة 11:29 AM