الموضوع: مشورتكم
الصادق
مزعوط خبير
الصادق غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-13, 12:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله 1 مشاهدة المشاركة
١- السكن
بالنسبة للسكن على حسب الميزانية يعني اذا الميزانية محدودة عليك بشقق بلازا في جليز ممتازة و سعرها طيب و اذا الميزانية مفتوحة على النخيل الدرقاوي سيدا توي راجع منها و الامور عال العال
٢- التذكره افضل شركه ومن فين المغادره
التذكرة كمان على حسب موقعك يعني في اي مدينة انت اذا جدة او الرياض السعودية الافضل بدون منازع و اذا في مدينة ثانية على حسب الشركات المتوفرة من المدينة اللي انت فيها يعني في الوقت الحالي يمدحون الخطوط المصرية من المدينة
٣-السياره شنو رايكم برانج ايفوك وبنزين او ديزل
حلو الرنج بس ايا كان نوع السيارة اللي بتاخذها لا تاخذها الا ديزل و لو ما حصلت ديزل غير نوع السيارة يعني شف لك رنج طوارق شيروكي او اي سيارة اهم شي انها ديزل
٤- التنقل من الدار البيضاء بتكسي او احجز تذكرة طيران او قطار
لا ابعد عن كل هذا احجز سيارتك من هنا قبل لا تطلع و الشركات المتعاونة مع المنتدى كثير تقدر تحجز من اي شركة و اذا وصلت بتلاقي السيارة بانتظارك خذها و على مراكش دايركت و امورك طيبة و انا عن نفسي استاجرت من الاخ ابوياسين معلن معنا هنا في المنتدى و رائع جدا
الميزانيه كم تتوقعون بدون التذاكر وسكن يكفيني بدرهم كم لسبوع
الميزانية لما تقرر ايش السيارة اللي حتاخذها و فين راح تسكن يعني لو مثلا اخذت لك رنج و سكنت في النخيل يبيلك تقريبا 10000 ريال للسكن و السيارة و المعيشة
٦-هل في خطر اروح لوحدي رغم اني ماحب اسافر مع احد
ابد مافي اي خطر انا توي راجع من هناك و سافرت من كازا للجديدة لسيدي بوزيد لسيدي عابد للوليدية لاسفي للصويرة لاغادير لمراكش لكازا لوحدي و ما معاي احد و ما في اي مشكلة احيانا يستبلشوك الدرك بس مية ميتين درهم تحل اي مشكلة
هذا راي الخاص و تقبل مروري[/QUOTE]

حقا اخي ماقصرت في إفادتك الرائعه
ولكن نامل منك ان تكتب لنا عن تجربتك السفر لوحدك لنستفيد منها خاصه بعون الله انا في ابريل مسافر لوحدي ولأول مره وحداني
تحياتي