الصورة الرمزية ابومحمد الجنوبي
ابومحمد الجنوبي
مزعوط مميز
ابومحمد الجنوبي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-02-11, 04:34 PM

باك ..

المهم طلعنا من المطار و سايقنا ينتظرنا على الخطوط الاماراتيه مايدري المسكين بالبهذله اللي صارت ..

طلعنا و من عند الباب و سواقين تكاسي المطار عيونهم علينا و يتبعونا لين ركبنا السياره .. تجمعو على السياره و فتحو الباب ع السواق و بدو شتم و مسبه بدون اي سبب مقنع .. انت حرامي انت تاكسي خارجي شلون تدخل انت بتقطع رزقنا .. حاولت افهمهم ان السياره خاصه و السايق صاحبي مارضو يستوعبون .. غصب تركب مع واحد فينا ولا ماتطلع بالسياره هذي .. سايقك يلقاك بمراكش مو بالمطار ..

بكل بساطه ناديت الشرطه و سحبت على شواربهم و بهذلهم و مصخرهم و طلعنا بمية درهم و هي الاكراميه الوحيده اللي دفعتها بالمطار حتى شناطي شايلها بايدي ..

وصلنا مراكش الحمرا الساعه تقريبا ١٠ بالليل و حاجزين فله ٥ غرف و الشباب واصلين من قبل امس .. طبعا الفله خاصه و معاها مسبح و شغالتين و سايق بسيارته و ديسكو تحت و كل الغرف ماستر و السعر ٤٣٠٠ درهم باليوم ..

سايق الفله كانت مهمته الوحيده جيب الحلوين و ود الحلوين .. شغلته الساعه ٤ الفجر يستقبل و ثاني يوم يودع و كنت اعطيه ١٠٠ لان اصلا حسابه مدفوع مع الفله باكج بس لانه طيوب و محترم ..

المهم وصلنا و الشباب بدال لا يستقبلونا بالاحضان .. سبونا شوي و رزلونا شوي عشان ماباقي ع السهره شي .. و انا اصلا هلكان بس سهره بالمغرب ما اطوف ولا يوم .. لو بطوف قعدت في بيتنا احسن لي .. لا حبيبي عيش يومك كانه اخر يوم بالمغرب ..

رحنا للنرجس و طبعا اسعار طاولاته ( مع بطل ١٦٠٠ ) و ( مع بطلين ٣٢٠٠ ) و ( مع ثلاث بطول لونج فوق ٤٨٠٠ ) و لانها اول سهره و صارلنا اربع شهور عن المغرب اخذنا اللونج بس مع بطل واحد و ٣٢٠٠ خلوها طلبات ..

طبعا مش كل يوم ناخذ طاوله بهالسعر .. بس اول سهره و اخر سهره ..

بالمناسبه لما كنت هناك حضرت افتتاح مرقص كاش مو الديسكو .. اول يوم لهم خذينا طاوله عندهم و جوه زوين و كله بنات النرجس تمشي و تسلم .. طاولاتهم ١٤٠٠ مع بطل .. شغل فنانين و نمره .. طرب ماشي حاله مو ذكرى ولا اصاله بس يمشي حالهم .. طبعا المرقص هذا فوق الديسكو و اصنصير لحاله ..

رجعنا طبعا اول ليله قتلا حرب مافينا اي حيل يذكر .. طحنا نوم من ٤ ونص الى ٢ الظهر .. تغدينا بالفله و يالله على مرجان نتسوق من الفضاوه العصر .. بعدها على الصالون و الصالون طبعا هناك روتين يومي .. الحزه العصر محترقه لازم نحللها شوي .. و بعدها ستاربكس نتقهوى و نضحك على الشباب اللي يسوون نفسهم يغازلون من بعيد و يرقمها كنه قاعد يلحق منقبه