الصورة الرمزية zezo-1984
zezo-1984
مزعوط مبتدء
zezo-1984 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-02-16, 05:40 AM

Talking أبي مساعدتكم في بعض النقاط يامزاعيط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا أول موضوع لي وبحكم سفرتي للمغرب حبيت اعرف وش لي وعلي ودخلت المنتدي من تقريبا 3 شهور واجلس اقرا المواضيع الجديد والارشيف لين صرت اعرف المغرب اكثر من اللي زاروها وكله بفضل الله ثم بفضل خبرات ونصائح الشباب المتواجدين في المنتدى

أنا وصاحبي حجزنا علي الطريقة بشهر 3 هجري الماضي بسعر 2740 مسترجعه على الخطوط القطرية
الذهاب أن شاء الله بتاريخ 11/4/2016 والاياب بتاريخ 25/4/2016

الاقلاع بيكون من الكويت - الدوحه - كازا
الاقلاع الساعه تقريبا 4 صباحا وانتظار ساعه و15 دقيقه والوصول بأذن الله 1 الظهر كازا حسب جدول الحجز

بعطيكم جدولي اللي اقترحته علي صاحبي اللي نشف ريقي :maroc (1174):

القطه= 30.000 ريال كل واحد 15.000

شامله سهر أكل شرب سكن أيجار سيارة

تم الاتفاق مع أبو سيرين (( مكتب الشمري كار )) علي سيارة فولكس باسات ديزل طبعا وموديل السنه وتأمين شامل ولمده 14 يوم طبعا مع سائق السياره باليوم / 600 درهم والسائق / 300 درهم

أول ما أوصل أن شاء الله بأخذ السياره وعلي أغادير وتم الاتفاق مبديئا مع الاستاذ محمد عاطي بالحجز في شقه غرفتين في أطلس مارينا 2650 شامله الضريبه لليوم الواحد
لمده 4 أيام الخروج من أغادير بتاريخ 15/4/2016 والعودة لمراكش

مراكش انا ابي احجز في منوار النخيل وصاحبي يبي النخيل الدرقاوي وازعجني بكلمة أهم شيي الأمان الأمان
طبعا من بعد الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الأعضاء هنا عرفت جدول أغادير ومراكش بس عندي أسئلة وأتمني أحصل الاجابات لها

الأسئلة

السفره 14 يوم هل 30.000 تكفي ؟؟

اماكن السهر محددها اللي في مراكش والقائمه دبليو الجديد و كاش و 555 و تياترو و سلفر و لاونج سو أذا أحد الاعضاء يعرف شيئ كويس زيهم وبعيد عن الرش والشيلات ؟؟

أبي أماكن سهر أجنبي أو زي كاش في أغادير ؟؟

أبي سلبيات وأيجابيات النخيل و منوار النخيل ؟؟

ومن ناحية الحمام المغربي أخترت الاثنين اللي كاتبهم واذا أحد يعرف شيئ أفضل منهم ينورنا:bye1:
في مراكش أخترت Hammam de la Rose
وفي أغادير حمام ميزي ارقان Musée de l’Argan ؟؟

من ناحية الفلوس أنا ابي اصرف كامل المبلغ 30.000 في مطار كازا وصاحبي يقول لا أصرف بس 25.000 بس وأنتم وشرايكم يامزاعيط ؟؟

أعتذر على الأطاله