TopStor
مزعوط مميز
TopStor غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-19, 05:20 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد الجنوبي مشاهدة المشاركة
نصيحة من مجرب
لاتسافر مع شخص لاتعرفة ولاتعطي ثقتك لاحد مهما بدا طيبا ومتعاونا
سافر مع شخص تعرفه حق المعرفه وتعرف اخلاقياته وصفاته وصدقه والتزامه
او سافر لوحدك وكن حذرا من الاغراب حتى لوكان ابن بلدك مادام لاتعرفه
مع احترامي للاخ TopStor
واستغرب من يعرض خوته للسفر
ثلاثة ارباع المتعة في السفرواكثر مع الخوي والعكس قد يتحول سفرك الى رحلة معاناة اذا كان خويك في السفر مشكلجي او نفسيه او اناني او عنيد وغريب اطوار

^ اهنيك ع النصيحه و اشدد عليها ..
احسن من بعض الناس اللي مسوي نفسه مكتب سياحه يعني يسوي جدول سياحي و رحلات [emoji23]هههههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد الجنوبي مشاهدة المشاركة
نصيحة من مجرب
لاتسافر مع شخص لاتعرفة ولاتعطي ثقتك لاحد مهما بدا طيبا ومتعاونا
سافر مع شخص تعرفه حق المعرفه وتعرف اخلاقياته وصفاته وصدقه والتزامه
او سافر لوحدك وكن حذرا من الاغراب حتى لوكان ابن بلدك مادام لاتعرفه
مع احترامي للاخ TopStor
واستغرب من يعرض خوته للسفر
ثلاثة ارباع المتعة في السفرواكثر مع الخوي والعكس قد يتحول سفرك الى رحلة معاناة اذا كان خويك في السفر مشكلجي او نفسيه او اناني او عنيد وغريب اطوار

^ اهنيك ع النصيحه و اشدد عليها ..
احسن من بعض الناس اللي مسوي نفسه مكتب سياحه يعني يسوي جدول سياحي و رحلات [emoji23]هههههههههههههه
اعتقد الموضوع يحتاج توضيح اكثر
شوف يا عزيزي انا لا اسوي نفسي ولا تسوي نفسك انا كتبت الموضوع بشكل يثير المرح والفكاهة لم اكذب على اي شخص اني مكتب سياحي او لدي جدول سياحي وهذا اتهام موجه الي بانني كاذب اذا انت متعود من يسافر معاك من اصدقائك او زملائك او اقاربك فلا تظن ان كل الناس مثلك عندهم رفيق سفر جاهز في اي وقت,

ثانياً ردك يدل على عنصريتك العقلية في التفكير لأشخاص معينين من الاقرباء او من الزملاء وللاسف ترفض ان تسافر معاه انصحك لن تتعلم معرفه الرجال تجارة

ثالثاً اذا سبق وان حصل لك او لغيرك شجار او خلاف في السفر فهاذ يدل على جلهك وجهل غيرك في كيفية التعامل مع اقرب الناس اليك في السفر ولو انك تمتلك عقل كبير لكانت رحلتلك افضل من ذلك بكثير

حاول انك لا ترد لان الموضوع لا يناقش اي من الافكار العنصرية والطائفية الي تتكلم عنها فانا لست جديد على المغرب وفي كل مرة يسافر معي شخص لا اعرفه ونبقى اصدقاء الى يومنا هذا