قنيش الناجي
مزعوط مميز
قنيش الناجي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-24, 10:10 AM

بناء مسجد للحبيبة في ربوع اليوسفية

اخواني الاعزاء والله اني اكتب هذا التقرير وفي قلبي حرقة ولاكن كتبتبة لهدف واحد عشان الي يقراة يترحم لأمي الله يرحمها ويسكنها الجنة وانا ادري ان كلكم فيكم الخير والبركة ولا راح تبخلون عليها بالدعاء .
طبعا الحمدلله المغرب الحبيب عامر بالمساجد والمنابر الي يذكر فيها اسم الله عز جلالة وكنت في البداية مو عارف وين اطرح الموضوع او في اي قسم اطرحة وللحين وانا اكتب طرحتة في المكان الصحيح ولا لا بس انا اكملكم ونتم تكملوني من المحيط الى الخليج ولا لي هدف في عرض او(شو) والحمدلله بس الي ابية الأجر لي ولكم ام اي واحد فيكم هي امي وامي ام الجميع وهذا هو المقصد.

وبحمدالله وفضلة تم اختيار مدينة اليوسفية لبناء بيت الله ومن منا لايعرف اليوسفية مدينة الفوسفات التي تبعد عن مراكش 80 كيلو شمال غربي اهلها قبائل (احمر ) من اشهر القبايل اليمنية (بني معقل) ويشتهرون اهلها بالفروسية والرماية وتربية الصقور ولي يميز اهلها وسكانها اكثر شي الروح الحلوة والبساطة طبعا مانهظم حق باقي المدن المغرية الحبيبة.
وانا ادري ان هذا المنتدى شامخ من ناسة وعشاقة وفيهم الخير الي تبنو الفكرة لتئسيسة والأعضاء الي سجلو فية وزوارة.

وكنت حاب انزل الصور للمسجد للمصداقية لاكن ماعرفت او نظام المنتدى مايسمحلي بتنزيل او تحميل الفيديوهات .

ولاكن الأهم او المهم لاتنسون امي بالدعاء وبارك الله فيكم