almo0o0t
مزعوط نشيط
almo0o0t غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-04, 03:53 AM

رد: تقرير رحلتي لمراكش وكازا بالصور

مساء الخير ياحلوين

لاباس عليكم

نرجع نكمل لكم باقي السوالف والمعره ع التاخير هاليومين بس زحمه شغل

وقفت عند اول ماوصلنا مراكش وسكنا بالفله في الريفير بالم

صحينا اول يوم بمراكش تقريبا ع الساعه 9 الصباح .. تخبرون الواحد اول مايوصل
مكان جديد مايجيه النوم : (733): اخذنا شور محترم وصحصحنا شوي
طيبة الشغاله لنا الفطور من المعلبات اللي اخذناها من السعودية افطرنا وجلسنا
بالفله واحلى استرخاء كلمنا صاحبة الفله وقلنا نبي لنا سواق : (172):
. قالت اوكي الحين بجيكم مرت علينا وكلمت لنا سواق واتفقت معاه على 450 درهم
باليوم والبنزين علينا قال خلاص نص ساعه ويكون عندنا . صاحبة الفله مشت صاحبة
الفله وحنا جلسنا نتظر السواق . والله نقزت وقلت بصور الفله لعيون الحلوين بالمنتدى
وخلينا اخذ بكم فره بالفله وتشوفونها معي : (444): .

اول شي نبدأ بالشكل الخارجي للمنتجع هذي صور له .

وهذا مدخل الفله .

وهذي صالة الطعام وصالة وجلوس .

وهذي الصاله الأساسيه ولا تتدققون ع الصوره بس والله مافيه غير هالصوره : (454): <<< شكله بينطرد من المنتدى ... الله يستر ...

هذا المطبخ طبعا كل ادوات الطبخ فيه ...

هذي دورة المياه الله يكرمكم ...

نطلع فوق لغرف النوم واعذروني الصور مو واضحه <<< ماسكه كهرب هو يصور : (756):

هذي غرفه النوم الأولى ادري معفوسه ..

وهذي دورة المياه الله يعزكم .

وهذي الغرفه الثانية ..

وهذي دور المياه ..

هذي صوره خارجيه من الشباك تبين المسبح والمنظر من فوق ..

المهم بعد ماخلصت الصور والله ويجينا شوماخر حقنا على سياره اوبترا : (157): طلعنا معاه على مرجان نبي ناخذ اغراض ناقصه بالفله وهذي صوره لمرجان .

والله اخذنا كل الاغراض اللي نبيها من عصيرات وموية وثلج واغراض طبخ وخضار ماخلينا شي الا مااخذناه طلعنا من مرجان رجعنا الفله وكانت العصريه وكنا باقي تعبانين من بعد السفر ريحنا بالفله الين الساعه 9 المغرب قررنا نسهر بالنرجس كلمنا وحده فيه اسمها اضن ساره او شي زي كذا وحجزنا طبعا الحجز اي كلام تعال وقل عندي حجر يدخلونك مو عارفين شي دام فيه مكان يدخلونك بس مجرد برستيج : (602): كان سعر الطاوله 1600 عليها مشروب مشينا الساعه 1 وجينا المرقص كان تو الناس بدت تجي اخذنا طاوله وسهرنا فيه بعد ساعه صار المكان فل مره وانواع الأبتسامات وانواع التصييد : (147): وانواع الغزل مع مفعول العصير سهرنا الين الساعه 5 الصباح خويي كان مصير وحده وانا والله ماكان لي خلق :a575f059f95cc9160e9 << نصاب الصراحة كنت طامع بقوه في نوع معين والطمع ضيعني ورجعت للفله عزوبي : (747): بس كنت تعبان ونوم رجعنا الفله سهرنا شوي ونمت انا وصاحبي كمل سهرته مع طيره وناموا صحيت الظهر تروشت صحي صاحبي وطيرة كان باقي نايم افطرنا وجلسنا نسولف شوي طلعنا العصريه نفتر بالمدينه ونتعرف عليها رحنا شارع فرنسا ولقت لكم كم صوره هناك طبعا كان التصوير من السيارة يعني لكم عليه شوي اخليكم مع الصور .

هذي صور من شارع فرنسا .

وهذي صور من بنك المغرب من شارع فرنسا .

وهذي صور من فندق الميرديان على شارع فرنسا .

وهذي صورة لديسكو الباشا على فرنسا بعد .

وهذي صور منوعه من مراكش ...

خلصنا الفره ورجعنا للبيت جلسنا بالبيت وبعد المغرب رحنا لمقهى الديوان وكان فيه ناس بس مو كثير جلسنا فيه قهوه وشيشه وسولفنا فيه الين الساعه تقريبا 11 ونص ورجعنا الفله كان فيه طيور مرقمينهم بمرجان كلمناهم ونسقنا معاهم وصلوا المنتجع طلع السواق ودخلهم وظبطنا السهره وكانت سهره واعره بالزاف سهرنا اللين الصبح وبعدها كل واحد راح غرفته وانواع السوالف بالغرفه خويي نام وانا كنت منسق مع السواق اطلع انا وهو الصبح نروح لسوق الغنم ناخذ لنا حولي لان عندهم يوم الاحد سوق كويس على كلام السواق رحنا للسوق واخذنا حولي ( خروف ) كان سعره 900 درهم سلخناه ورجعنا للفله لقيت طيري مانام باقي ينتظرني سولفنا شوي ونمنا صحيت ع العصريه كان خويي صاحي وطيرة مشى جلسنا الثلاثه افطرنا وسولفنا شوي الين المغرب مشى طيري وماكان يبي يمشي كان يبي يجلس معي بس قلت له بكلمك انا << مزيون الولد مره : (6): قررنا نطلع للقليز رحنا طلعنا مع السواق رحنا قليز وكان عامر بالناس وكان جلسه حلوه جلسنا بالكوفي وانواع التصييد والاشارات ابد تحس انك توم كروز : (108): صيدنا ومشينا ع الساعه 11 ونسقنا مع الطيور والوعد بالفله رجعنا الفله وصلوا الطيور وسهرنا سهره حلوه كنت مسق الدي جي واحلى سهر للصباح نمنا وصحينا العصر مشوا الطيور وسولفت انا وخويي واتفقنا من بكره نروح اوريكا من بدري وقلنا اليوم مافيه سهر ابد نروح نفتر بس طلعنا العصر للقليز ولقطت كم صورة ع الطاير من القليز .

هذي سيارتنا المصورنه الاوبترا الذهبي : (735):

جلسنا بالقليز الين الساعه 11 وطلعنا للكونت واغ كنت اتمنى اصور فيه بس كاميرتي فصلت من البطاريه كان حلو وناس كلاس فيه جلسنا فيه شوي ومشينا رحنا نفتر شوي وبعدها رجعنا للفله جلسنا بالفله وكنا متفقين مانسهر عشان كنا نبي نروح شلالات اوريكا سهرنا الين الساعه 3 الفجر ونمنا صحينا الصباح بدري ومشينا ع الساعه 9 الصباح على شلالات اوريكا وبالطريق صورت كم صوره ..

وصلنا اوريكا ولقينا ولد اسمه اسامه وقال انا باخذكم تشوفون اوريكا طلعنا معاه وكان ولد مره حبوب واخلاق مره وحنا متحمسين ع الطلعه فوق : (13): هي طبعا سبع شلالات وقلنا لازم نشوفها كلها وصلنا الشلال الاول وحنا مهلوكين ع الاخر جلسنا قبل نوصل الاول 10 مرات كل شوي نقول خلينا نريح شوي : (143): شفنا الاول وريحنا شوي طلعنا للثاني وللثالث وكنا خلاص مالك امل نكمل كان يقول يالله باقي بس 4 شلالات شدو حليكم قلنا يااسامه الله لايهينك اقرب طريق للسيارة من وين : (718): نزلنا وجلسنا بمطعم شربنا عصير وريحنا شوي وكان الجو حار شوي وبعدها رجعنا للسيارة ومشينا وصلنا الفله كنا مهلوكين تروشنا ونمنا العصريه وريحنا شوي صحينا ع المغرب كانت الشغاله مطيبة الغداء تغدينا ومشينا للقليز صيدنا فيه ورجعنا للفله سهرنا بالفله حنا والطيور الين الصبح ونمنا .

نوقف هنا وبكره نكمل السوالف في علي بن فلاح ومكالمة الشيخ سعد الخطط اللي طرحناها للنقاش ومانبيكم تتعبون من كثر ماتقرون : (708):