الصورة الرمزية مراكشية doc
مراكشية doc
مزعوط خبير
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-16, 01:11 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو بدران مشاهدة المشاركة
تمنيت ان يطرح هذا الموضوع من قبل !!! ... ترددت في كتابه هالتجربه لكن علي الأقل يستفيد غيري !! عزيزي محمد أنا صارلي الحين ٥ ايام من عودتي من مراكش وأبشرك كرهتها لانه أيلي صارلي مو شي سهل ... تم طردي من الشقه صباحا لانه فيه زبائن اخرين ... اتخيل كنت نايم ولحالي بعد وضرب بالباب غرفه النوم من قبل الشغاله "" نووط نووط في زبايين بيسكوون الشقه " .. طبعا اول مره بمراكش والاتفاق ١٠ ايام بالشقه وتم طردي بعد ٥ ايام .. وشوف بعدها اشلون تمسخررت ...عموما السماسرة كلهم بيستفيدون ( مو نصب ) علي رأسك فاا أخذ حذرك منهم استأجر الشقه بناء علي شخص تعرفه عدل مو صور او كلام معسول ...!!! وادفع ليوم واحد وشوف الوضع ... المشكلة انه مهما سويت هم اشطر وأذكاء !! .... قصتي طويله صدقني حتي الطير أيلي عرفته أنصدم من وضعي ... فا صرت ما اثق باي سمسار هذا اذا دريت لمراكش .... أقولك نكته الشقه الثانية أيلي اخذتها التكيف كان عطلان والتلفزيون مو شغال وكله ب ١٧٠٠ درهم شقه بغرفه وحده ! بس تعلمت الدرس. لاه تثق باي حد اذا كنت لحالك وتحمل أيلي يجيك ... وسامحني طولت بس منقهر حدي ....
اسفة تجربة لا تحسد عليها .......لكن اتمنى ما يكون عزوف نهائي عن مراكش .....ترى أعظم اللي بالمنتدى مرو بتجارب سلبية وتعلمو منها .......لكن مافيها شيء لو تكلمت بالتفصيل وما اعتقد صاحب الموضوع حيزعل كذا انا وانتم بنستفيد....ترى انا نفسي جالسة اتعلم