الصورة الرمزية AHMAD_ALS3EDE
AHMAD_ALS3EDE
مزعوط نشيط
AHMAD_ALS3EDE غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-17, 03:24 PM

المغرب ...... ربما فخامه الاسم تكفي ....... هذي الروحه الخامسه لي ولأول مره اروح لوحدي ...البلد مو بلد سحر خرافات ولكن الديره حلوه وناسها حلوين فيها شي يجذبك انا سافرت كثير كثير كثير ولكن من اول مره هبطت فيها مطار كازا والله والله اني اتذكر الحين اول سفره لي نزلت المطار وكان الجو غيم ومطر جميل واخذت دقيقه اتأمل اقول معقوله هذي المغرب الي العالم يسولفون فيها الي ما شفت احد راح وقال ان الديره مو حلوه رغم المشاكل الي نواجهها من الدرك وبعض الشعب اخذت اول سهره واعلنت اني مزعوط ف هذي الديره اتذكر اول سهره واول غرفه اخذتها واتذكر وجه نور الدين اول ما شافني رحب وطقيت صحبه معاه واتذكر حكيمه الجميله ديال المصبنه كانت اول روحه لي لأغادير وانا قررت اني اترك اغادير بحكم اني خضت جوله سريعه في مراكش لكن ما استكشفت وما خذيت جوي ٤ ايام ما تكفي وقررت الحين اني اروح مراكش لوحدي شاورت الربع ولا العموم بمصر دراسه
واقولبها براسي قلت اما غناه الذيب ولا فقره روحنا ياخاطري لمراكش ديره الحيين وقررت اني بكرا احجز وبعد ٣ ايام اطير واخذلي شقه انا والكبيدا وافر مراكش واستكشفها بنفسي وحالف اني ما اعطي بقشيش مدري ليه بس چذي حالف يا انا يا هم ماشي تمام وامووري قانونيه محد له حق والي يسب ب الدارجه اببتسم له واطوف ماهو خوف بس لا يتعكر المود الزعطه الخامسه تجربه جديده لي شخصيآ واضن اني بستمتع كثير