الأحسائي
مزعوط نشيط
الأحسائي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-02, 06:34 PM

Thumbs down تذاكر السفر شعللت مع شعلله حرارة الصيف والبترول بــ 49 دولار

في السابق كان البترول يقارب الــ 200 دولار للبرميل وكانت حجج خطوط الطيران بإرتفاع أسعار التذاكر هو ارتفاع أسعار المشتقات البترولية ولكن صدق الي قال شي يطلع فوق مستيحل ينزل بنتظار العقار ان شاء الله ينهار كل شي انهار الا سوق العقار وتذاكر الطيران لي اسبوع وانا ابحث في خطوط الطيران كلها ماشاء الله صافقة فوق الاربعة الاف حتى طيران بو كلب ومحطات توقف ويبكل فخر يرد عليك يقولك هذا السعر طيب ما علينا الصيف واكيد الارتفاع الملحوظ الي صاير بشركات الخطوط طيب ياعم البترول نازل مافيه اي علاقة بنزول البترول ونزول التذاكر مستحيل تتصور معي من الان وخلال الاربع اشهر تذاكر الطيران الي المغرب بسعر فوق الاربعة الاف حتى اني فكرت انا وصاحبي نشوف باخرة بسعر مناسب هل توجد بواخر عند ميناء ضباء تنطلق الي المغرب مثل ماهو معمول الحال بالبواخر الي مصر صراحة وبكل صدق جشع مهيب لدى الخطوط هي فرصتهم ولكن الارتفاع بنسبة 100% مشكلة خاصة وان الخطوط لدينا لا تتعدى الاربع شركات هي السعودية الاتحاد الامارات المصرية المغربية التركية والقطرية فقط ما رأئيكم وهل هناك وسيلة نقل اخرى غير السباحة والبواخر ولا نقول خلوو تذاكرهم تخنز عندهم

التعديل الأخير تم بواسطة الأحسائي ; 2016-06-02 الساعة 06:37 PM